تركيا : اعتقال سوريين ضبط بحوزتهما كمية ضخمة من الحبوب المخدرة قيمتها ملايين الليرات ( فيديو )

٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ 7108 المشاهدات
اعلانات

اعتقلت الشرطة التركية سوريين اثنين، بعد أن ضبطت كمية ضخمة من الحبوب المخدرة، يقدر ثمنها بـ 3 ملايين ليرة تركية، داخل صندوق سيارة كانا يستقلانها، في محافظة أضنه، جنوبي تركيا.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن دورية تتبع لشعبة مكافحة المخدرات اشتبهت بسيارة يستقلها السوريان (م - ك / 37 عاماً) و(ك - ه / 26 عاماً)، وأوقفتها على الطريق السريع الواصل بين مقاطعة "تارسوس" ومدينة غازي عنتاب، بغرض التفتيش.

وأضافت الصحيفة أن عناصر الأمن فتشوا السيارة بالاستعانة بالكلاب المدربة، التي كشفت عن وجود قسم مخفي داخل صندوق السيارة، احتوى على 155 ألف حبة مخدرة، مقسمة على 163 مجموعة، قُدر ثمنها بنحو 3 ملايين ليرة تركية.

واعتقلت الشرطة السوريين، حيث تم استجوابهما داخل مديرية الأمن، قبل أن يتم تحويلهما إلى المحكمة المناوبة، التي أمرت باحتجازهما، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

لقبوه بـ "اللاجئ السوري " .. مصري بجذور سورية يتعرض لاعتداء عنصري في البرازيل ثم يصبح بطلاً شعبياً ! ( فيديو ) نائبة أسترالية تثير جدلاً بإرضاعها لطفلتها داخل قاعة البرلمان خلال تقدمها بأحد المقترحات ! ( فيديو ) مصادر استخباراتية روسية : اجتياح بري و " ثورة ملونة " بدعم و تحضير أمريكي للإطاحة بشار الأسد ! صحيفة أمريكية : " سيدة الجحيم الأولى " أسماء الأسد تعيش برفاهية وسط احتدام الحرب المرعبة في سوريا ( فيديو ) ألمانيا : الطفلة اللاجئة التي ذرفت الدموع أمام ميركل تحصل على الإقامة الدائمة الإعلام الإيراني يهاجم السعودي في فيلم دعائي جديد : " ما أجمل أن تكون مكة عاصمة لإيران " ( فيديو )
دمشق : أزمة المياه تتفاقم .. و مقاطع مصورة تؤكد استهداف النظام لـ " نبع الفيجة " بالبراميل المتفجرة ( فيديو ) في غازي عنتاب .. رفض الشاب السوري إعطاءه هاتفه فقتله بـ 3 رصاصات ! ( فيديو ) وزير روسي من دمشق : الجالية الروسية في سوريا تعد عنصراً مهماً في تطوير وتعميق العلاقات بين البلدين ( فيديو )