نيمار يدخل في نوبة بكاء بسبب مشاكله في باريس سان جيرمان

12 نوفمبر 2017 387 المشاهدات
اعلانات
لم يتمالك النجم البرازيلي #نيمار نفسه ودخل في نوبة بكاء حادة، في المؤتمر الصحفي الذي عقده برفقة مدرب المنتخب البرازيلي تيتي، عقب المباراة الودية للسيليساو أمام المنتخب الياباني.

وبكى نيمار عندما قام مدربه تيتي بالدفاع عنه ضد الاتهامات التي طالته بشأن خلاف مع مدربه أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، وزميله المهاجم إدينسون كافاني.

وبكى نيمار مع بداية مدربه تيتي بالدفاع عنه ضد الاتهامات التي طالته بشأن خلاف مع مدربه في باريس سان جيرمان الفرنسي أوناي إيمري، وزميله في الفريق الباريسي الأوروغوياني إدينسون كافاني.

من جهته طالب تيتي نجمه بالتحكم في ردود أفعاله، وعدم الاستجابة لاستفزازات لاعبي الخصم التي تستهدفه بشكل خاص في كل مباراة، وذلك عقب عصبيته مؤخرا في التعامل مع تدخلات لاعبي الخصم ضده.

وقال تيتي، وفق ما نقلت صحيفة إيلاف: "يجب أن يتعلم كيف يترك الأمر للحكم، يجب أن يتحكم أكثر في رد فعله، نحن في عصر التكنولوجيا.. يجب أن يتعلم من أخطائه السابقة".

وأضاف "لكن هذا لا يعطينا الحق في أن نشكك في طيبة الشخص. يمكنني أن أتحدث عن شخصية نيمار وطيبته وقلبه الكبير، وأثره الإيجابي في عرفة ملابس البرازيل".

الجدير بالذكر أن نيمار كان قد تعرض للإيقاف لمباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة مرسيليا في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي. كما كرر نفس التصرف ضد اليابان وحصل على إنذار.
اعلانات
اعلانات