رجل أمريكي يضحي بحياته من أجل إنقاذ كلبه ! ( فيديو )

22 فبراير 2018 658 المشاهدات
اعلانات
ضحى رجل أميركي بحياته من أجل إنقاذ كلبه الذي نجا بالفعل، لكن صاحبه الوفي وهو رجل يبلغ من العمر 67 عاماً فارق الحياة وودع العالم فداءً لذلك الكلب.

وفي تفاصيل الواقعة التي بثتها شبكة "سي بي إس - سان فرانسيسكو" الأميركية فإن الرجل الذي لم تكشف السلطات عن هويته سقط من ارتفاع 500 قدم وتوفي على الفور عندما كان يحاول إنقاذ كلبه في مدينة "دالي" بولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث كان الكلب قد هرب منه في منطقة وعرة.

وبحسب ما اوردت قناة "العربية" السعودية، حدثت الواقعة عندما أفلت الكلب من صاحبه فما كان من الرجل إلا أن طارده لمنعه من الوقوع في الهاوية أو الاقتراب من حافتها، إلا أن الرجل ذاته انزلق الى تلك الهاوية الخطرة وفارق الحياة.

وبحسب الفيديو الذي بثته محطات تلفزيون أميركية، فقد شوهد الكلب يقف في المكان الذي فقد فيه صاحبه وينبح هناك بحزن شديد، في مشهد واضح يؤكد أن الكلب كان حزيناً ومدركاً لما يدور حوله وكان وفياً للرجل الذي كان هو الآخر وفياً له وضحى بحياته من أجل الحفاظ عليه.

وتقول وسائل الإعلام الأميركية إن المنطقة التي وقع فيها الحادث كثيراً ما يرتادها الناس للمشي مع كلابهم، حيث توجد فيها أماكن ترغب بها وتحبها الكلاب.
اعلانات
اعلانات