" تحية لحبيبي أب خالد و أحلا أب صطيف الورد " .. عضو نظامي يحول سوتشي إلى " تلبيسة " و يوجه تحياته لرجل أعمال مافيوزي في حلب ( فيديو )

٣٠ يناير ٢٠١٨ 4367 المشاهدات
الإعلانات



رغم كل المحاولات التي تقوم بها روسيا لإضفاء قليل من المنطقية والاحترام والشرعية على مؤتمر "سوتشي"، إلا أن عناصر وفود النظام الذين تم سوقهم إلى المدينة الروسية، لا يوفرون فرصة للتأكيد على أن هذا المؤتمر ليس إلا اجتماعاً احتيالياً كوميدياً لا يختلف عن أي اجتماع لفرقة من فرق اتحاد شبيبة الثورة أو طلائع البعث.

فبعد استقدام كل من غادة بشور وزهير رمضان وبشار اسماعيل وسعد مينا لصياغة مستقبل سوريا، وقيام هؤلاء مع أصدقائهم بتحويل مؤتمر الافتتاح لجلسة من جلسات برلمان بشار الأسد تمخض عنها "هيئة رئاسية" على طريقة "إجماع المجلس"، رصد عكس السير مقطعاً مصوراً يظهر فيه "عضو حلبي" وقد حول المؤتمر إلى "تلبيسة" وبدأ بإرسال التحيات لأحد أصدقائه على طريقة "عريف الحفل".

ونشر المافيوزي المعروف في حلب "ناظم حنطاية" المقطع المصور على صفحته في فيسبوك، ويظهر فيه المدعو "محمد زينو" وهو يوجه تحياته لحنطاية من سوتشي.

وقال زينو: "تحية كبيرة للأخ والصديق الغالي ناظم حنطاية أبو خالد من سوتشي مؤتمر الحوار الوطني السوري بتمناك تكون معنا .. تحية كتير كبيرة مني ومن الأستاذ محمد جمول من سوتشي لأبو خالد ناظم حنطاية".

وظهر محمد جمول إلى جانب زينو، وبدأ يلوح مبتسماً وعلى طريقة غوار (منتهى أنا هون)، قال لحنطاية: "أب خالد حبيبي أب خالد"، ليختم زينو بالقول: "من سوتشي نحيي أبو خالد ناظم حنطاية من سوتشي .. وتحيا سوريا الأسد".

وعلق حنطاية على الفيديو بالقول: "احلااااا ابو صطيف الورد وتحياتي الك استاذ محمد جمول الملك وترجعوا بالسلامة ان شاء الله".

وناظم حنطاية هو رجل أعمال حلبي مافيوزي مقرب من النظام، وأحد أبرز عملاء فرع الأمن العسكري، وأحد أبرز ممولي قطعان الشبيحة في المدينة، في السنوات الأولى للثورة.

وسبق لحنطاية، وكيل شركة "القدموس" في حلب، أن قام بحرق كازيته في منطقة بستان الباشا، وحصل على مبلغ ضخم من شركات التأمين.

أما عريفا الحفل الظاهران بالفيديو، فلم يتسن لعكس السير الحصول على أية معلومات مهمة عنهما، ولا يظهر من تصفح حساباتهما في موقع فيسبوك، إلا كونهما "مؤيدان تقليديان" من العيار الثقيل.


الإعلانات
الإعلانات
{}