كرات جوز الهند للضيافه ولا اطيب من هيك (فيديو)

٢٤ أكتوبر ٢٠١٨ 1333 المشاهدات
الإعلانات
تعتبر كرات جوز الهند من أنواع الحلى الخفيفة التي يكثر تقديمها في الحفلات المتنوعة كأعياد الميلاد وغيرها، ولعلّ أهم ما يُميزها احتواؤها على كمية كافية من جوز الهند، مما يجعلها من الحلويات المفيدة لصحة الإنسان، كما تتميز بإمكانية إضافة العديد من النكهات عليها مثل: الكراميل، والحليب المكثف، والشوفان وغيرها، وفي هذا المقال سنتحدث عن كيفيّة تحضيرها .
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شرطي إماراتي ينقذ مواطناً حاصرته النيران داخل سيارته ( فيديو ) منتج باب الحارة ينافس مسلسله داخل برلمان بشار الأسد .. " الحجي " يعود بجزء ثان من تصريحاته المدهشة : " الشهداء بدن كراسي عالبطارية " ( فيديو ) إسبانيا : محاولة صيد غزال تنتهي بكارثة .. و انتقادات و مطالبات بمحاسبة الصياد ( فيديو ) " بطلب من ضابط متقاعد " .. وكالة روسية : " الشباب السوري يرقص في الشوارع على أنغام زوال الحرب " ( فيديو ) ألمانيا : شرطة طيران مفلسة توقف أحد طياريها بسبب " مناورة وداعية مرعبة " ! ( فيديو ) صحيفة تكشف عن عدد السوريين الذين اقتربوا من الحصول على الجنسية التركية ( فيديو )
تركي يحرق جوازات سفر أطفاله الأمريكية و يطالب بسحب الجنسية منهم احتجاجاً على مواقف أمريكا الأخيرة ضد بلاده ! ( فيديو ) طريقة عمل معمول التمر او المعمول بالعجوة (فيديو) جعفري الأسد يستخدم صورة عنصر من الحشد الشعبي في العراق ليتفاخر بها على أنها عنصر من الجيش النظامي الذي يساعد المدنيين في حلب ( فيديو )