" إنت قليل عليك روسيا يا سيادة الوزير " .. برلمان بشار الأسد ينتقل إلى سوتشي ! ( فيديو )

٣٠ يناير ٢٠١٨ 10488 المشاهدات
اعلانات

حول عناصر وفود بشار الأسد في سوتشي، قاعة المؤتمر، إلى ما يشبه قاعة البرلمان النظامي.

وقام العناصر بالتصفيق مطولاً لوزير الخارجية الروسي، وقفز البعض منهم لتحيته والثناء عليه وعلى روسيا.

ولسوء حظ لافروف، فإن العضو في برلمان بشار الأسد "خالد العلي" توفي قبل أيام، وإلا لكان سافر إلى سوتشي، وقال له "إنت قليل عليك تكون وزير خارجية روسيا أنت لازم تكون وزير خارجية العالم"، وذلك في تكرار لجملته الشهيرة التي قالها لبشار الأسد قبل سنوات.

ووسط التصفيق والمديح، خرجت أصوات هاجمت ونددت بالقصف الروسي للمدنيين في سوريا.

وطلب لافروف من الحاضرين السماح له بإنهاء كلمته، قائلاً: "ستتاح لكم فرصة الكلام لاحقاً".

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنان جهاد عبدو بطلاً له .. فيلم مستوحى من قصة لاجئ سوري يفوز بأوسكار طلابي قد يقوده للترشيحات الرئيسية بعد أشهر من عيشه لظروف تشبه فيلماً هوليوودياً .. شاب سوري يتلقى الخبر السار و يحصل على حق اللجوء في هذا البلد تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر عملية سطو مسلح أشبه بالأفلام الأمريكية في اسطنبول ! ( فيديو ) مشاهد غير مسبوقة لا تراها إلا في سوريا .. الحلبيون يقلون البيض بالقنابل العنقودية التي تقصفهم بها طائرات الاحتلال الروسي ! 20 عاماً و جهود إعجازية للعودة إلى ما قبل 2011 .. تقرير مفصل عن الكوارث الاقتصادية التي حلت بسوريا خلال السنوات السبع الماضية ( فيديو ) ‫#‏شاهد‬ لحظة سقوط براميل النابالم من مروحيات الأسد على الابنية السكنية في ‫#‏داريا‬.
تركيا : خفر السواحل يضبط قارباً يحمل عشرات السوريين قبالة سواحل مرسين ( فيديو ) بعضهم لا يحصل على دولار واحد .. مصر : لاجئون يبيعون كلاهم أملاً بالحصول على مبلغ يمكنه إيصالهم لأوروبا ( فيديو ) حقيبة ذكية تحارب الإدمان على التسوق