ركلة من إطفائي تنقذ مراهقة من مصير أسود ( فيديو )

٢٠ مارس ٢٠١٩ 26801 المشاهدات
الإعلانات

نجح أحد رجال الإطفاء جنوبي الصين، في تنفيذ مهمة صعبة وإنقاذ مراهقة من مصير مر و ع، بعد أن اعتلت سور إحدى الشرفات وهد. د .ت با لا. نتحا .ر، في فيديو انتشر على نطاق واسع.

وأظهرت لقطات فيديو رجل الإطفاء وهو يتدلى من حبل تم تثبيته على سطح مبنى، قبل أن يقترب من الفتاة وينقذها بحركة خاطفة.

وقام الرجل الشجاع بركل الفتاة بقدمه، ودفعها إلى داخل الشرفة، لينقذ بذلك حياتها.

وتم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "تويتر" تحت وسم (EverydayHero#).

ولم تعلق السلطات الصينية على الحا. د .ثة، أو الدوافع التي جعلت المراهقة تقدم على ا. لا. نتحا .ر، وفقا لصحيفة "تشاينا دايلي".

وتعد معدلات ا. لا. نتحا .ر في الصين بين المراهقين واحدة من أعلى المعدلات في العالم، وفقا لأرقام رسمية صادرة عن سلطات البلاد. (SKYNEWS)

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كاميرات المراقبة توثق اللحظات المرعبة لاستهداف طائرات بشار الأسد و بوتين أحد مشافي مدينة حلب المحاصرة ( فيديو ) إعلام بشار الأسد ينشر مقاطع مصورة لما قال إنه " التصدي لصواريخ إسرائيلية فوق حلب " ( فيديو ) عنصر من " الجيش العربي السوري " يشكو إصابته و فقره و تجاهله : " لو ميت أحسنلي .. ما كنت انذليت هالذل " ( فيديو ) تفاصيل جديدة عن التوتر في شانلي أورفه : مظاهرات تركية و لافتات لتحديد الهوية و إغلاق للمتاجر خوفاً ! ( فيديو ) وكالة تركية : " بعد أن أشفق عليه و اصطحبه لمنزله .. شاب سوري يقتل ثمانينياً أمريكياً و يسرق أغراضه الثمينة " ( فيديو ) فيلق الشام ll ريف حماة الشمالي ll تدمير دبابة ومدفع 23 وتفجيرهما بصاروخ م.د واحد
تركيا : مواطن تركي يقتل عمته السبعينية و يتهم جيرانه السوريين لتضليل الشرطة ! ( فيديو ) الفنانة الإماراتية أحلام تعوض شيرين في لجنة تحكيم برنامج " ذا فويس " توزيع " منشورات اندماج " على السوريين في مدينة تركية ( فيديو )