زعم أنه حصل عليها من سوري .. " ساحر تركي " يتلقى العلاج في مصر بعد أن لدغته أفعى نادرة " مريضة و عمياء " ! ( فيديو )

21 يوليو 2018 28955 المشاهدات
اعلانات

يتلقى ساحر تركي، من أصول إيرانية، العلاج في أحد مستشفيات مدينة القاهرة، بعد أن لدغته أفعى كوبرا، كان قد حصل عليها من شخص سوري، قبل نحو عام ونصف.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الساحر عافر غفور، ذي الأصول الإيرانية والأذرية، جاء إلى تركيا بغرض الدراسة، قبل أن يحصل على الجنسية التركية، ويكتسب شهرته من خلال مشاركته ببرنامج المواهب، بنسخته التركية، عام 2011.

تحدث غفور للوكالة قائلاً: "حصلت على أفعى الكوبرا التي لدغتني من شخص سوري، منذ نحو عام ونصف، الأفعى مريضة وعمياء إلا أنها نادرة، يوم وقوع الحادثة، كانت الأفعى داخل قفصها دون حراك مدة طويلة، ظننتها ماتت، فقمت بإخراجها من القفص للاطمئنان عليها، من ثم غسلتها وأعدتها إلى القفص".

وتابع غفور: "لحظة إعادتي للأفعى إلى قفصها، استدارت بشكل مفاجئ، ولدغتني من ساعدي الأيمن، حاولت أن أسحب السم بفمي، من ثم اتصلت على الفور بأصدقائي ورويت لهم ماحدث، حيث أني بدأت أشعر بالخدر بعد وقت قصير من لدغها لي".

وأضاف: "ذهبنا إلى عدة مستشفيات، وفي النهاية لجأنا إلى مستشفى أنطاليا للتدريب والبحوث، وهناك أكدوا لنا بأن ترياق سم هذه الأفعى لا يوجد سوى في مصر وسوريا والسعودية".

ونتيجة لتدخل المسؤولين الأتراك، تمكن غفور بسرعة من الحصول على التأشيرة للذهاب إلى مصر، وتم نقله على متن طائرة خاصة إلى مدينة القاهرة، حيث ما يزال يتلقى العلاج هناك، بعد أن تجاوز مرحلة الخطر.

وأشار غفور إلى أن الأطباء في مصر دهشوا لبقائه حياً بعد أن لدغته هذه الأفعى، مضيفاً: "قالوا لي بأن الشخص عادة ما يموت في غضون 6-7 ساعات، تجاوزت مرحلة الخطر، إلا أني فقدت الإحساس يبعض أجزاء جسدي، يجب أن أحصل على 24 أنبوبة من المصل، تأمينها ليس بالأمر السهل حتى في مصر، فهم يقومون بجمعها من 6 مستشفيات، أرغب بالعودة إلى تركيا بأقرب وقت، إلا أنه ليس من الواضح بعد متى سأتمكن من الخروج من المستشفى".

اعلانات
اعلانات