بعد حصوله على عضوية مجانية دائمة في ناد رياضي .. مسؤولون أتراك يزورون الطفل محمد ويقدمون له ولعائلته الدعم ( فيديو + صور )

١١ يناير ٢٠١٨ 2079 المشاهدات
اعلانات

يستمر الطفل السوري، محمد حسين، والذي حصل على عضوية مجانية بناد رياضي مدى الحياة، بعد انتشار صورة له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء مراقبته لمشتركي النادي من خلف الزجاج، يستمر بتلقي الدعم، وذلك من خلال زيارة عدد من المسؤولين الأتراك له اليوم، أثناء ممارسته للرياضة في الناد.

وقالت صحيفة "ملييت" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مدير التربية والتعليم بمحافظة أديامان، ميتي كيزلكايا، زار الطفل السوري صباح اليوم، برفقة كل من مدير خدمات الشباب والرياضة، فكرت كليش، ومسؤول مديرية التوظيف في المدينة، أمين يوجاكايا، وتشكروا مسؤولي النادي لمبادرتهم بدعم محمد.

وتابعت أن مدير التربية والتعليم، ميتي كيزلكايا، أكد أن محمد سيبدأ بالذهاب إلى المدرسة، برفقة أخوته ممن هم في سن الدراسة، بدءً من صباح الغد، قائلاً: "أتشكر مسؤولي النادي الذين عرفونا على محمد، محمد سيبدأ من صباح الغد بالذهاب إلى المدرسة، برفقة أخوته الأربعة، سنأمن كافة احتياجاتهم، ليتعلموا القراءة والكتابة وحتى اللغة التركية بأسرع وقت ممكن".

أما أمين يوجاكايا، مسؤول مديرية التوظيف في المدينة، فقد أكد أن المديرية بدأت العمل بشكل جدي لتأمين عمل لأفراد عائلة محمد خلال أقرب فرصة، وبدوره مدير خدمات الشباب والرياضة، فكرت كليتش، فقد أبدى استعداد المديرية لتأمين كافة المستلزمات الرياضية للطفل محمد.

وأعرب محمد عن سعادته، وتقدم بالشكر لجميع المسؤولين، لوقوفهم بجانبه، وتقديمهم المساعدة له.

اعلانات
اعلانات