" زفة " فريدة من نوعها يقدمها رجل لابنه و عروسه في تركيا ( فيديو )

13 أغسطس 2018 2036 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً لعروسين نزلا من شرفة منزل على متن رافعة، ليتابعا طريقهما إلى صالة حفل زفافهما، في مدينة إزمير، غربي تركيا.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، إن الحادثة المثيرة للاهتمام وقعت في مقاطعة توربالي، حيث نزلت التركية "ميلدا أولكر" برفقة عريسها "جيهان غول"، من شرفة منزل يقع في الطابق الرابع، على متن رافعة، لتغادر بهذه الطريقة غير التقليدية منزل عائلتها، وتتابع طريقها إلى صالة حفل الزفاف، الكائنة في المركز الثقافي التابع لبلدية المقاطعة.

وكانت الرافعة مفاجأة غير متوقعة للعروسين، إذ خطط لها والد العريس "أيهان" دون أن يكشف لهما عنها، حيث تحدث العريس قائلاً: "نتيجة للمفاجأة التي جهزها والدي ولم يكن لدي علم بها، تمكنا من أخذ العروس من منزل عائلتها على متن رافعة، خفنا بعض الشيء، واستمتعنا أيضاً، في النهاية أصبحت ذكرى لنا".

بدورها أكدت العروس أنها مفاجأة غير متوقعة، مشيرة إلى أنها كانت خائفة جداً أثناء صعودها على متن الرافعة، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

فصيل من الجيش الحر يكشف عن تطوير " سلاح ثقيل " غير مسبوق .. هذه هي مواصفاته ! ( فيديو ) " الانتصار الكبير " .. موالون يحتفلون بعدم السماح بعبور قوات أمريكية من أمتار سيطرتهم في الحسكة ! ( فيديو ) وكالة أنباء الأناضول : القبض على عشريني سوري دهس طفلاً بشاحنته ثم لاذ بالفرار ( فيديو ) يحدث في دمشق : زفاف بـ " مرسيدس و عراضة و إطلاق نار " لقط يملكه " شبيح " .. الأضخم في سوريا و " جكر بدول الخليج " ( فيديو ) مصمم الأزياء اللبناني جو رعد يهاجم تامر حسني بسبب مقطع فيديو ثمنها 50 ألف دولار .. لصوص يسرقون " ساعة يد " رجل أعمال عراقي في لندن
صحيفة سعودية : " شرطة جدة تطيح بالمتنكر بالأزياء النسائية بعد إحراقه سيارة ثمينة " ! ( فيديو ) إنقاذ سوريين من الموت في الصحراء خلال محاولتهم الوصول إلى مصر قادمين من السودان ( فيديو ) تعليقاً على جريمة قتل طفل بدم بارد من قبل عناصر ميليشات النظام .. محافظ بشار في حلب : أمن المواطن خط أحمر و سوريا دولة مؤسسات و قانون ( فيديو )