فارس شهابي يرد على إسرائيل بالصهر و كشف أسرار " الشريحة " .. و يكرر رسالة عصام زهر الدين لمن خرج من سوريا ! ( فيديو )

٢٨ مارس ٢٠١٩ 21010 المشاهدات
اعلانات




نشر فارس شهابي، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة في برلمان بشار الأسد، وأحد أبرز المافيوزيين التابعين للنظام في حلب، مقطعاً مصوراً يظهر قيامه بصهر صواريخ إسرائيلية سقطت على حلب، يوم الأربعاء.

وقال شهابي، عبر منشور له بحسابه في فيسبوك: "من معمل ملاصق لأحد مواقع الاستهداف الإسرائيلي البارحة .. بقايا صواريخ العدو نصهرها بمعاملنا ونصهر معها عدوانه وإجر. امه..".

وأضاف: "ونستمر بالعمل والتحدي بمعنويات عالية.. كل التحية للأبطال الذين استمروا بالانتاج رغم أنف العدو..".

وفي منشور آخر، قال شهابي إن "الفورة كلها برعاية صهيونية من تدريب وطعام ودواء وسلاح، ثم يسخر الفورجيون منا كيف نتحدى إسرائيل".

ويعتبر النظام وإعلامه ومسؤولوه ومؤيدوه كل من قال "لا" لبشار الأسد، إرها. بياً، ويدعون إلى عدم قبول عودته إلى سوريا إن كان خارجها.

وعلى غرار، عصام زهر الدين الذي قال لمن غادر سوريا "نصيحة من هالدقن لا ترجعوا"، قال شهابي في منشوره: "نصيحة.. خلوكم برا البلد لانه من المستحيل أن نقبل بكم هنا".

واشتهر شهابي خلال سنوات الثورة بتصريحاته العنصر. ية ودعواته المتكررة لق. تل المدنيين وإبا. دة المناطق الخارجة عن سيطرة الجيش النظامي، كما اشتهر بشطحاته التشبيحية وتأليفه لأخبار مثيرة للسخرية تهدف للدفاع عن نظام رئيسه وتبرير جرا. ئمه.


اعلانات
اعلانات