حلب : بدعم تركي .. لوحات جديدة للسيارات في مدينة الباب ( فيديو )

12 أكتوبر 2018 620 المشاهدات
الإعلانات

أطلق المجلس المحلي في مدينة "الباب" السورية مبادرة لمنح السيارات لوحات جديدة في إطار الجهود الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار في المدينة المحررة بعملية "درع الفرات".

ويواصل المجلس المحلي في "الباب" إجراءاته لضمان أمن السكان العائدين إلى منازلهم بعد تحرير المدينة من تنظيم "داعش" الإرهابي في 23 شباط/ فبراير من عام 2017.

وإلى جانب المجلس المحلي، تشهد المدينة السورية إجراءات مكثفة لتحقيق الاستقرار من قبل فرق الشرطة المدربة على يد جهاز الأمن التركي.

وتقدم ولاية غازي عنتاب التركية، الدعم اللازم للمجلس المحلي في "الباب" في إطار مبادرة منح اللوحات الجديدة للسيارات في المدينة.

وتأتي المبادرة بعد تسبب بعض السيارات القديمة التي لا تملك تراخيص قانونية، بإحداث ضعف أمني في المدينة فضلا عن زيادة حالات السرقة.

وأعلن المجلس المحلي عن تسجيل السيارات في المدينة ومنحها لوحات جديدة وتراخيص عبر قسم خاص أنشأته مؤخرا.

وتشمل الإجراءات جميع أنواع السيارات، بما في ذلك آليات العمل وسيارات الأجرة، حيث يتم منح السيارات القديمة لوحات جديدة.

وأجرى وفد تركي معني بتقديم دعم استشاري للمجلس المحلي، ويضم نائب والي غازي عنتاب "شينول أسمر"، زيارة إلى مركز إصدار اللوحات الجديدة في الباب للاطلاع على سير العمل.

وقال رئيس المجلس المحلي في الباب، جمال عثمان، للأناضول، إنهم أنشأوا قسم تسجيل المرور بدعم من ولاية غازي عنتاب التركية.

وأوضح عثمان أن هذه الاجراءات تهدف إلى ضمان الأمن في المدينة والحد من حالات السرقة.

وتمكنت القوات التركية والجيش السوري الحر خلال عملية "درع الفرات"، من تطهير مناطق واسعة من الريف الشمالي لمحافظة حلب بينها الباب وجرابلس، من تنظيم "داعش"، في الفترة أغسطس/آب 2016 ومارس/آذار 2017، ما أتاح لآلاف السوريين العودة إلى ديارهم. (ANADOLU)

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

سعودي ينال الإعجاب بعدما سقى ذئباً يهيم عطشاً ( فيديو ) تركيا : وسائل إعلام تتناول على نحو واسع مقطعاً مصوراً يظهر ضرب أب سوري لأطفاله بالحزام .. و مديرية الأسرة تتدخل ( فيديو ) فضيحة جديدة لشادي حلوة : مقطع مسرب يظهر محاولته فبركة عملية استهداف لـ " الإرهابيين " و تحويل عناصر حزب الله لسوريين ! ( فيديو ) رصد شبح فتاة داخل أحد البنوك في العاصمة البيروفية ليما ( فيديو ) إدلب : احتقان و احتجاجات بسبب " اتفاقية الفوعة و كفريا " .. و أهالي المعتقلين ينتظرون أبناءهم المغيبين في سجون بشار الأسد دون جدوى ( فيديو ) رجل يستخدم " خنزيراً " في تنظيف مستودعه ! ( فيديو )
موالون يكفرون بـ " آلهة الياسمين " و يهاجمون مصممة أزياء انتهكت " الشرف العسكري " و جلبت له العار ! ( فيديو + صور ) الحوثيون يبثون مقطعاً مصوراً يظهر إطلاقهم صاروخاً بالستياً على " قصر اليمامة " في العاصمة السعودية ( فيديو ) قطع كاتو بالفانيليا او جاتوه او كيك في المنزل مثل الجاهز و اطيب (فيديو)