عمال تخلوا عن ورشاتهم و 50 دولار و 100 دولار .. بشار الأسد يكشف سبب قيام الثورة في سوريا و الجهة المسؤولة عن تمويلها ( فيديو )

١١ نوفمبر ٢٠١٩ 6766 المشاهدات
الإعلانات



كشف بشار الأسد عن سبب خروج المظاهرات في سوريا، من وجهة نظره، وزعم أن 50 دولاراً كانت تدفع من قبل قطر للعمال في سوريا ليتخلوا عن عملهم ويتظاهروا.

وقال بشار في مقابلة مع قناة روسيا اليوم الروسية، بثها الإعلام الموالي صباح الاثنين: "في الواقع، المشكلة في سوريا بدأت عندما تدفقت الأموال القطرية إلى سوريا، وقد تواصلنا مع العمال لنسألهم لماذا لا تداومون في ورشكم، فقالوا إننا نحصل في ساعة واحدة على ما نحصل عليه خلال أسبوع من العمل.. كان ذلك في غاية البساطة".

وأضاف: "كانوا يدفعون لهم 50 دولاراً في البداية، ولاحقاً باتوا يدفعون لهم 100 دولار في الأسبوع وهو ما يكفيهم للعيش دون عمل، وبالتالي بات من الأسهل عليهم الانضمام للمظاهرات، وبعد ذلك بات من الأسهل دفعهم نحو التسلح وإطلاق ال؟ نار".



الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بولندا : تسرب 12 طناً من الشوكولا إثر انقلاب شاحنة على طريق سريع ( فيديو ) قالت إنه كان يضربها .. تركيا : سورية تقتل زوجها التركي بمساعدة حبيبها و تحرق جثته ! ( فيديو ) " خلصنا " ! .. شرعي تنظيم داعش في القلمون الغربي يسلم نفسه مع عناصره ضاحكاً مستبشراً لحزب الله ( فيديو ) التعامل مع اللاجئين قناة ألمانية تلتقي في حلب بشاب عاد إليها من ألمانيا : الحياة لم تكن سهلة .. و لا أحد يعرف معنى الوطن سوى من ابتعد عنه ( فيديو ) جيش الثوار : " تخريج دورة الشهيد فواز بشار في أكاديمية الشهيد علاء جبو "
باحث أمني إسرائيلي : قادة إسرائيل يتمنون استمرار بشار الأسد لأنه " رئيس ديكتاتوري جبان " لم يتجرأ على إطلاق رصاصة علينا منذ 50 عاماً ( فيديو ) حلب : عناصر ميليشيات النظام يستقبلون النازحين إلى مناطق سيطرتهم هرباً من طائرات بشار الأسد و بوتين بـ " اللطميات " ! ( فيديو ) لقاءات مع فتاة " هاربة من المسلحين في الغوطة " تنتشر على نحو واسع و الموالون يسخرون من كذب و سذاجة " الإعلام الوطني " ( فيديو )
{}