تركيا : مرشح المعارضة للرئاسة يعرب عن استعداده للقاء بشار الأسد إن فاز بالانتخابات .. و مرافقته ترمي أحد معجبيه من المنصة ! ( فيديو )

29 مايو 2018 3073 المشاهدات
الإعلانات




قال المرشح الرئاسي عن حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض محرم إينجه، إنه قد يلتقي مع بشار الأسد في حال فوزه بالانتخابات.

وتطرق إينجه في مقابلته مع إذاعة صوت ألمانيا، إلى العديد من القضايا تضمنت السياسة الداخلية والخارجية والاقتصاد، حيث أوضح إينجه أنه قد بشار الأسد ويعين سفيرا لبلاده في العاصمة السورية في حال فوزه بالانتخابات.

وفي إجابته عن سؤال حول ما إن كان سيلتقي بالأسد قال محرم إينجه: “ولما لا، الخصام أمر غير ممكن. هناك 4 مليون سوري في تركيا ولا يوجد سفير لتركيا في دمشق. أتقبل عقلية كهذه؟ ماذا سنفعل؟ نحن سنعتني بهم هنا ولا يوجد جهة نخاطبها. هذا ليس صائبا. لا يوجد شخص نتباحث معه”.

وقال إينجه، بحسب ما نقلت صحيفة "زمان" التركية، إنه سيجنح للسلم داخل البلاد وخارجها مفيدًا أنه يتوجب عليهم التصالح مع سوريا وأمريكا وألمانيا.

وأضاف إنجي أنه سيميل إلى الغرب في حال انتخابه مفيدا أن يهدفون لعضوية الاتحاد الأوروبي وأن حزبه لن يمارس سياسة خارجية عابرة ولن تكون هناك تصريحات متطرفة، وأنهم سيتبعون سياسة خارجية تتشابك فيها المصالح الاقتصادية مع مصالح الأمن القومي للبلاد.

وفي سياق منفصل، تناقلت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً يظهر قيام مرافقة محرم إينجه برمي أحد معجبيه بطريقة عنيفة من على منصة كان صعد إليها محاولاً التقاط "سيلفي" معه.




الإعلانات
الإعلانات