تركيا : شاب يطلق النار على طبيبه النفسي لعدم اقتناعه بتشخيصه لحالته ! ( فيديو )

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ 1031 المشاهدات
اعلانات

ألقت الشرطة التركية القبض على شاب أطلق النار على طبيبه النفسي، لعدم اقتناعه بإجابته وتشخيصه لحالته النفسية، ما تسبب بمقتل الطبيب داخل أحد مستشفيات مدينة اسطنبول الخاصة.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المدعو (سرهات - ت / 18 عاماً) بدأ في شهر آذار من العام الحالي بمراجعة الطبيب "فكرت حجي عثمان"، وهو أخصائي في الأمراض النفسية والعصبية، ويعمل في مستشفى "ميديكانا" الخاصة في مقاطعة بهشلي إيفلر.

وأضافت الصحيفة أن المريض "سرهات" تحدث لطبيبه "فكرت" عن حقده تجاه الأغنياء، والضغينة التي يكنها لهم ولرفاهيتهم، سائلاً إياه عما يتوجب عليه القيام به، إلا أن الطبيب ضحك بسخرية بحسب الإدعاء، ووصف للمريض عدة أدوية، طالباً منه الالتزام بمواعيدها لكي يتعافى، حيث لم تلق الإجابة استحسان سرهات، الذي أخرج مسدسه وأطلق النار على طبيبه داخل غرفة المعاينة، من ثم لاذ بالفرار.

ونعت إدارة المستشفى في بيان لها الطبيب فكرت، الذي توفي داخل غرفة العمليات على الرغم من محاولات الأطباء إنقاذه، بحسب البيان.

وتوجه سرهات إلى منزل أحد أقربائه، وقام باحتجازه كرهينة مانعاً عناصر الشرطة من الدخول، حيث قام بإطلاق النار ناحيتهم، قبل أن يتمكنوا من اقتحام المنزل واعتقال المتهم الذي قال في إفادته أن سخرية الطبيب من سؤاله أثارت غضبه، ودفعته لإطلاق النار عليه، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات