رد فعل عجيب على الهواء من مذيعة أمريكية لحظة زلزال كاليفورنيا العنيف ( فيديو )

٠٧ يوليو ٢٠١٩ 201 المشاهدات
اعلانات
أقدمت مذيعة أمريكية على رد فعل عجيب عندما ضرب زلزال عنيف، تبلغ قوته 7.1 على مقياس ريختر المفتوح، منطقة جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مساء الجمعة، فيما كانت تقدم برنامجها على الهواء مباشرة.

مذيعة الأخبار في قناة “CBS”، سارة دونتشي، لم تجد أمامها لمواجهة حالة الرعب التي انتابتها بسبب عنف الزلزال، سوى أن تترك كل شيء وتختبئ أسفل المنضدة، التي تجلس أمامها.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "القدس العربي"، كانت سارة وزميلها خوان فرنانديز، يقدمان برنامجهما الإخباري على الهواء مباشرة، لحظة وقوع الزلزال، وما إن شعرت بالهزة الأرضية، إلا وأخذت تتلفت حولها وتمسك يد زميلها، قائلة: “نشهد بعض الهز، نحرص على ألا يحدث أي شيء في الاستوديو هنا”.

وأضافت خائفة: “هذا زلزال قوي للغاية، أعتقد أننا بحاجة لنختبئ أسفل المكتب”، ولم تنتظر أن يخرج البرنامج إلى فاصل تلفزيوني تاركة مقعدها على الفور، واختبأت تحت المنضدة لحماية نفسها من مخاطر الزلزال.

وضرب زلزال عنيف مدينة كاليفورنيا، بقوة شديدة وصلت إلى 7.1 درجة على مقياس ريختر، حسبما أعلن المعهد الأمريكي للجيوفيزياء، ورغم أن هذا الزلزال هو الأقوى منذ عام 1994، فإنه لم يتم الإبلاغ عن سقوط ضحايا.

وتسبب الزلزال في توقف حركة القطارات بجنوب كاليفورنيا، كما أغلق مطار محلي أجواء الملاحة، وانقطعت الكهرباء عما لا يقل عن ألفي منزل.
اعلانات
اعلانات