في داغستان .. حرب نسائية للفوز بباقة زفاف ألقتها عروس ! ( فيديو )

٢٦ فبراير ٢٠١٩ 1280 المشاهدات
الإعلانات
ألقت عروس باقة الورد الخاصة بها، التي تعد من طقوس الـ ”زفاف”، حيث تقف مجموعة من النساء لالتقاطه، لكنها لم تتوقع أن تكون هذه اللعبة المثيرة للبهجة سببا في معركة نسائية بين امرأتين من المدعوين.

ووثق مقطع فيديو نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني، مشاجرة بين امرأتين، وقفتا خلف العروس لالتقاط باقة الورد، في حفل الزفاف بجمهورية داغستان، وذلك ضمن مجموعة من 6 أشخاص، وفيما تتظاهر العروس عدة مرات بإلقاء الباقة، رفع الواقفون أذرعهم في وضع الاستعداد للقفز والتقاط الورد.

وفي النهاية، وقع الورد في يد امرأة شقراء طويلة، قبل أن تميل نحوها امرأة سمراء في محاولة لانتزاع الباقة من يديها، لتبدأ المعركة الشرسة بين المرأتين بينما تضحك العروس وهي تشاهد العراك.

بعد بضع ثوانٍ من القتال، استطاعت المرأة السمراء الحصول على الباقة وقام أحد الحضور بمصافحتها وتهنئتها على الفوز في المعركة.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هولندا : حريق ضخم يلتهم " فيلا " مخصصة لإيواء اللاجئين ( فيديو ) صحيفة بلجيكية تسخر من فشل المجتمع الدولي بإيقاف مجازر النظام : بشار الأسد يتنحى عن السلطة متأثراً بإطفاء أضواء برج إيفل ! ( فيديو ) ملك السعودية ممازحاً بعد حصوله على دكتوراه فخرية في موسكو : " أنا الآن الدكتور سلمان ! " ( فيديو ) توتر في أحد أحياء اسطنبول بسبب شجار بين سوريين و أتراك يستدعي تدخلاً كبيراً للشرطة ( فيديو ) " غطاء الزجاجة " .. جنون جديد يكتسح وسائل التواصل بمشاركة نجوم ملايين المشاهدات لهروب " هوليوودي " لامرأة اعتقلتها الشرطة بتهمة السرقة في أمريكا ! ( فيديو )
صور بشار معلقة بدلاً من الغسيل .. الإعلام الروسي يصور منطقة مدنية خاضعة لسيطر الميليشيات النظامية في حلب على أنها منطقة الراموسة " الصناعية " ! ( فيديو ) تركيا : ضبط عشرات الكيلوغرامات من الذهب مخبأة داخل حافلة و تحمل أرقاماً عربية ( فيديو ) " فدا السيد " .. العنصر الموالي اللاجئ في النمسا يواجه الترحيل بعد مجاهرته بتأييد حزب الله و نصر الله و بشار الأسد ( فيديو )