تركيا : تحرير عشرات من اللاجئين السوريين كانوا محتجزين داخل مستودع ! ( فيديو )

٠١ أكتوبر ٢٠١٨ 21838 المشاهدات
الإعلانات

تمكنت الشرطة التركية من تحرير 60 لاجئاً سورياً، تم احتجازهم داخل مستودع في مدينة أضنه، جنوبي تركيا، أثناء استعدادهم للخروج من تركيا بشكل غير شرعي (تهريب)، واعتقلت 11 شخصاً لضلوعهم في احتجاز السوريين.

وذكرت وكالة "دوغان" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، أن فرق مديرية الأجانب في المدينة تلقت بلاغاً باحتجاز عدد من الأجانب بشكل قسري داخل مستودع، وبناءاً عليه داهم عناصر الشرطة المستودع المعني، وتمكنوا من تحرير 60 سورياً، بينهم نساء وأطفال.

وتم تسليم اللاجئين السوريين إلى مديرية الهجرة في المدينة، حيث تبين أنهم كانوا يستعدون للخروج من تركيا بشكل غير شرعي قبل أن يتم احتجازهم.

واعتقلت الشرطة 11 شخصاً بينهم 4 سوريين، أحدهم يدعى (ي - أ) ويلقب بـ "أبو طالب"، لضلوعهم في الحادثة، وأمرت المحكمة المناوبة بإيداعهم السجن، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

السيسي - موقفنا بشأن سوريا هو إيجاد حل سياسي للأزمة والحفاظ على وحدة البلاد شابان سعوديان يصوران فيديو مرعب للحظة سيرهما على حافة برج ساعة مكة " لا يوجد خطر عليهم في مناطق سيطرته " .. ألمانيا : وزير داخلية واحدة من أهم الولايات يلمح لإمكانية ترحيل لاجئين سوريين مؤيدين لبشار الأسد أنباء عن قصف إسرائيلي جديد طال منطقة جديدة لم يسبق أن قصفتها الطائرات الإسرائيلية ( فيديو | محدث ) ألمانيا : سباق للدراجات بين اليهود و المسلمين ضد جرائم العنصرية ( فيديو ) مقطع ساخر من الجيش الذي أصبح منتجاً لـ " كعك العيد " يثير جدلاً في مصر .. و صحيفة تطالب بمحاكمة المشاركين عسكرياً ! ( فيديو )
وليد المعلم : نحن لا نقصف المدنيين أبداً .. و كل الصور و المقاطع المصورة التي يتم عرضها " مفبركة " ( فيديو ) تركيا : ضبط مخطوطة عبرية أثرية ثمينة خلال عملية أمنية ( فيديو ) تولين البكري تقدم أداء قد لا ينافسه أحد من " عناصر " الفن السوري قبل سنوات : بشار الأسد أنا بعشقك .. و أحاول الوصول إليك منذ 9 سنوات ! ( فيديو )