واسطة المهربين أكبر من واسطة المافيوزيين .. في دولة المؤسسات : " أبو علي خضر " يتسبب بإبعاد فارس شهابي عن شاشة " الإخبارية " ( فيديو )

٢٨ فبراير ٢٠١٩ 12464 المشاهدات
اعلانات

قالت وسائل إعلام موالية، إن قناة الإخبارية سحبت لقاء لها مع رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية "فارس شهابي" دون توضيح الأسباب.

وذكر الإعلام الموالي أن السبب الرئيسي لحسب مقابلة شهابي، أحد أبرز المافيوزيين ودعاة الإبادة الجماعية التابعين للنظام في حلب، هو ذكره أسماء صريحة للمتورطين بعمليات تهريب البضائع والتهرب من الجمارك.

وكانت إخبارية النظام استضافت شهابي مؤخراً عبر الهاتف، ليتحدث عن وجود أن تطال حملات الجمارك رؤوس التهريب الكبيرة، مشيراً إلى أنها أسماء معروفة، ومن بينها المدعو "أبو علي خضر".

وأشار شهابي إلى أنه يقول اسم الأخير وليس خائفاً، لافتاً إلى أنه ممن يفرضون الأتاوات ويحاربون الصناعة الوطنية ويدخلون البضائع عبر المعابر في مناطق الإرهابين.

وكان اسم خضر ظهر مؤخراً في كتاب لوزير الداخلية دعا فيه لعدم التعامل مع المذكور.

ووفق الإعلام الموالي، فقد سحبت القناة تسجيل الحلقة من يوتيوب، إلا أن تصريح الشهابي تم تناقله عبر مواقع التواصل.

وعبر صفحته في فيسبوك، شارك شهابي خبراً نشرته إحدى وسائل الإعلام المحلية الموالية، حول ما حدث، وعلق بالقول: "هذه ليست المرة الاولى التي يسحب فيها لقاء لي.. اظن انني تعودت.. و ما بقا تفرق معي.. و مارح اتغير..! اليد القذرة التي تمتد على اقتصاد الوطن.. ستقطع!".

وأضاف: "لم يسحبوا اللقاء فقط من اليوتوب بل الغوا مقابلة كانوا سيجروها معي في حلب يوم الاثنين كما علمت من مصادر داخل القناة.. ! من حسن حظ باقي شلة المافيا لاني كنت سافضح اسماء اكثر في تلك المقابلة".

واشتهر شهابي خلال سنوات الثورة بتصريحاته العنصرية ودعواته المتكررة لقتل المدنيين وإبادة المناطق الخارجة عن سيطرة الجيش النظامي، كما اشتهر بشطحاته التشبيحية وتأليفه لأخبار مثيرة للسخرية تهدف للدفاع عن نظام رئيسه وتبرير جرائمه.

مواضيع متعلقة

فارس شهابي : يجب علينا فرض عقوبات سورية على رئيس غرفة تجارة و صناعة باريس .. نحن دولة عظمى

فارس شهابي يقدم لمريديه حلقة جديدة من الكذب المفضوح .. و الضحية روسيا هذه المرة ! ( فيديو + صور )

بعد أن قتلتهم روسيا في أيلول الماضي .. فارس شهابي يكشف عن القبو الذي يتحصن فيه الضباط الأجانب الداعمين للإرهابيين في حلب المحاصرة

فارس شهابي ينقل أسلحة كيميائية من منشأة أمريكية لمسافة تزيد عن 11 ألف كيلو متر و يضعها في حلب !

اعلانات
اعلانات