الجماهير تطارد محمد صلاح في إسبانيا ( فيديو )

٠٢ يونيو ٢٠١٨ 5251 المشاهدات
الإعلانات
 اضطر النجم المصري #محمد_صلاح لمغادرة فندق إقامته في مدينة #فالنسيا الإسبانية من أجل الانتقال لخوض تدريبات تأهيلية وعلاجية على الشاطئ، ليفاجئ بهجوم من الجماهير.

وأظهرت لقطات فيديو، مطاردة الجمهور الإسباني لهداف ليفربول الإنكليزي من أجل التقاط الصور.

وسافر النجم المصري صلاح الثلاثاء إلى إسبانيا، لتمضية فترة علاجية من الإصابة التي تعرض لها في الكتف، في نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه ليفربول وريال مدريد، وفق ما اوردت قناة "روسيا اليوم"، ويعمل بكل ما لديه من قوة في برنامجه العلاجي حتى ينضم إلى معسكر منتخب مصر في التاسع من الشهر الجاري في القاهرة، أملا في اللحاق بمباراة الفراعنة الأولى في بطولة كأس العالم أمام أوروغواي.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : " انتحار " فتاتين سوريتين عبر رمي نفسها في " قناة لمياه الري " وسط ظروف غامضة ( فيديو ) حلب : لحظة تفجير عربة مسيرة عن بعد في نقاط تمركز لميليشيات النظام بحي جمعية الزهراء ( فيديو ) لاعبو " المنتخب " يهتفون بعد المباراة " شقينا الإيرانية " .. و عمر السومة يعود إلى دمشق ( فيديو ) تركيا : اعتقال سوري قام بتعذيب طفلة زوجته بوحشية على مدار أشهر في هذه المدينة فيديو : أعلام وحدات الحماية الكردية ترفرف إلى جانب الأعلام السورية النظامية في المناطق التي خسرتها الفصائل المعارضة في حلب الشرقية المحاصرة وسيلة إعلام ألمانية تروي تفاصيل عودة عائلة سورية إلى وطنها و معانتها الحالية في سوريا ( فيديو )
طريقة عمل كيك البرتقال اليومي الهش الرائع (فيديو) مقطع مصور انتشر على نحو واسع .. تركيا : عملة سرقة عنيفة لمتجر مجوهرات في مرسين ( فيديو ) لقبوه بـ "اللاجئ السوري " .. مصري بجذور سورية يتعرض لاعتداء عنصري في البرازيل ثم يصبح بطلاً شعبياً ! ( فيديو )