“ جمع حبيبك ” .. أول عمل يجمع عمرو دياب و دينا الشربيني ( فيديو )

08 مايو 2019 137 المشاهدات
الإعلانات
شارك المطرب المصري “عمرو دياب” الممثلة المصرية الصاعدة “دينا الشربيني” في إعلان لإحدى الشركات، الذي طرح في الأول من رمضان.

وظهر "الهضبة" في الإعلان وهو يعود لذكرياته مع عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني في مصر، من بينهم عزت أبو عوف، سوسن بدر، أشرف عبد الباقي، أحمد فهمي، منة شلبي، ريهام عبد الغفور، ودينا الشربيني.

في نهاية الإعلان ظهرت “دينا الشربيني” مع كوكبة من النجوم في منزل قبل أن يجلسوا جميعًا على طاولة الإفطار، وظهر كل من “دياب والشربيني” إلى جانب بعضهما البعض.

ووفق ما ذكرت صحيفة "القدس العربي"، حصل الإعلان على مشاهدات عالية، كما تصدر “هاشتاغات تويتر”، فكتب أحدهم على الصورة التي تجمع “دياب” بالنجم “أبو عوف”: “هذه أجمل ما في الإعلان.. 24 عامًا تفصل بين الصورتين”

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يجمع عمل فني بين النجم “دياب” والممثلة “دينا الشربيني” بعد شائعات كبيرة حول علاقة غرامية تجمعهما منذ فترة كبيرة، ويقال إنهما تزوجا حديثًا، إلا أن الغموض يسود تلك العلاقة وخاصة أن كلاً منهما لا يتحدث إلى وسائل الإعلام ويرفض التعليق على تلك الشائعات.

قبل هذا العمل، جمعت بين الثنائي عدد من المواقف، من بينها حفل عيد ميلاد “دينا” في مارس الماضي والذي فاجئها الهضبة أثناء الحفل، ورقصا معًا على أنغام أغنية “برج الحوت”، وفي شهر أكتوبر الماضي، جمع مسرح جامعة مصر الدولية، عمرو ودينا وشهد أول ظهورهما علنًا أمام الناس، بعد أن دعاها الهضبة إلى المسرح وغنى لها أغنية “برج الحوت”، وخرجت “دينا” عدة مرات من خلف الكواليس فأرسل لها “عمرو دياب” قبلة أمام الحضور، وقال: “بتتكسف أوي على المسرح بس هي ممثلة جامدة أوي”.
الإعلانات
الإعلانات