مراسل قناة إيرانية في سوريا يهدد سياسياً لبنانياً : جيش إمام الزمان سيأتي و يقضي على جيش السفياني الذي تنتمي إليه ( فيديو )

٠٤ أبريل ٢٠١٨ 34138 المشاهدات
الإعلانات

هدد اللبناني حسين مرتضى، مراسل قناة "العالم" الإيرانية في سوريا، وزير العدل اللبناني السابق، اللواء أشرف ريفي، عبر مقطع مصور، بثه على صفحته على موقع فيسبوك.

وقال مرتضى في مقطعه المصور، الذي نشره الثلاثاء: "خبروني مبارح إنو المدعو أشرف ريفي، ما عم يعرف كيف بدو يجمع أصوات ناخبين، فتطاول على الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف، وقال ما بدنا جيش إمام الزمان".

وتابع مرتضى: "جيش إمام الزمان رح يجي ويقضي على جيش السفياني، اليوم أنا تأكدت إنك من عناصر جيش السفياني صارت واضحة".

وتابع: "وما بيكرهو إلا السفياني وأنت منو، وهيدي رح تكون نهايتك، تذكر".

جاء ذلك عقب تغريدة للواء ريفي، قال فيها، يوم الإثنين: "الخيار السياسي الحالي أوصل البلد لفشل اقتصادي وأمني، فحينما تكون حدودنا الجنوبية سائبة للحشد الشعبي العراقي لا يمكن أن يكون البلد آمناً".

وأضاف ريفي: "حزب الله يعمل لتغيير هوية لبنان، لا تخافوا على الطائفة السنية بل خافوا على البلد برمته، لن نقبل بدولة صاحب الزمان، فنظامنا ديمقراطي".

وكان اللواء أشرف ريفي قد أطلق حملته الانتخابية، عن دائرة الشمال الثانية، والتي تضم طرابلس، والضنية، والمنية، قبل يومين، في مدينة طرابلس، مسقط رأسه.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : سوري يفقد مبلغاً مالياً ضخماً .. و الشرطة تعتقل تركياً وجده و صرف جزءاً منه بدلاً من تسليمه ! ( صور ) عناصر من الجيش النظامي في مناطق سيطرة النظام في حلب : دمنا و روحنا و عيوننا فداء لبشار الأسد فيديو : عازف يحول الـ " كلاشينكوف " إلى ربابة ( فيديو | المصدر : وسائل إعلام موالية / معرض دمشق الدولي) ظنوا أنها تعتزم تفجير نفسها .. تركيا: شابة سورية تثير الشبهات حولها بانتظارها لخاطفي شقيقتها ( فيديو ) تركيا : لص يسرق مقهى و يترك رسالة اعتذار و نصائح لصحابه ! .. هذه تفاصيلها ( فيديو ) شاشة " فار " وهمية .. حكم يحتسب أغرب ركلة جزاء ! ( فيديو )
قوات سوريا الديمقراطية تستعرض المدرعات التي زودتها بها الولايات المتحدة الأمريكية ( فيديو ) مدير منتخب بشار الأسد : نلعب من أجل الرئيس و الجيش و جميع من يدافع عن بلدنا ضد الإرهابيين .. و لنثبت أن ما يحصل في سوريا " مؤامرة " ( فيديو ) سخرية واسعة من حافظ الأسد الصغير بعد " النتيجة الكارثية " التي حققها في أولمبياد الرياضيات بالبرازيل