اسهل طريقة لعمل مرتديلا الدجاج بطريقة صحية ناجحة (فيديو)

٠٤ أكتوبر ٢٠١٨ 635 المشاهدات
الإعلانات
تعد المرتديلا إحدى أنواع اللحوم المصنّعة، وتصنع المرتديلا عادةً من اللحوم الحمراء أو الدجاج، وتعد المرتديلا بعدة خطوات رئيسية حتى نصل للمنتج النهائي الذي يُغلّف ويباع لنا في الأسواق، ويحذّر العديد من الأخصائيين من تناول اللحوم المصنّعة؛ مثل المرتديلا بسبب احتوائها على الكثير من المواد الحافظة والملونات المختلفة، وسنذكر لكم في هذا المقال طريقة إعداد المرتديلا في المنزل دون استخدام المواد الحافظة والملوّنات التي تضر بالجسم.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

في غازي عنتاب .. طفل سوري يحاول إنقاذ شقيقه فيلقى مصرعه بدلاً منه ( فيديو ) المحللة الفلكية الرياضية نجلاء قباني تشرح بالتفصيل مدى تأثير أبراج لاعبي منتخب بشار الأسد على نتيجة مباراتهم أمام أستراليا ( فيديو ) تركيا : إصابة 5 أشخاص بحريق في مطعم الشيف نصرت بإسطنبول ( فيديو ) بعد أن بترت ذراعه و أدخلته في غيبوبة .. ظهور حديث للجولاني يكذب وزارة الدفاع الروسية ( فيديو ) تركيا تكشف عن " المستشفى الأكبر في أوروبا و ثالث أكبر مستشفى في العالم " .. هذه تفاصيل ما يحتويه و ما يقدمه ( فيديو ) من جديد.. زعيم أكبر أحزاب المعارضة التركية عن السوريين في تركيا : يعيشون حياة مواطن درجة أولى و التركي درجة ثالثة ! ( فيديو )
إدلب : ناشطون يتناقلون أنباء و مقاطع مصورة تفيد بـ " إسقاط طائرة حربية و إلقاء القبض على الطيار " ( فيديو | محدث ) قصة حب جميلة .. سبعيني تركي يتزوج بسبعينية سورية داخل دار للمسنين ( فيديو ) سوري يسير مسافة 25 كيلو متراً واقفاً على دراجته النارية ! ( فيديو )
{}