حادثة شغلت الرأي العام .. تركيا : العثور على جثة طفلة بعد 18 يوماً من اختفائها ( فيديو + صور )

02 يوليو 2018 42528 المشاهدات
اعلانات

تمكنت الشرطة التركية، بعد عمليات بحث استمرت لـ 18 يوماً، من العثور على جثة طفلة تركية، شغلت الرأي العام باختفائها، في محافظة أغري، شرقي تركيا.

وقالت وكالة "الأناضول" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطفلة التركية "ليلى أيدمير"، البالغة من العمر 4 أعوام، فُقدت أثناء زيارة منزل جدها، في قرية بزيرحانه، أول أيام عيد الفطر، واستمرت فرق الإنقاذ، بمساندة قوات الشرطة والدرك، بعمليات البحث عنها، على مدار 18 يوماً، استخدم خلالها طائرات الدرون.

وأضافت الوكالة، أن عناصر الشرطة، تمكنت مساء الاثنين، من العثور على جثة الطفلة، على بعد نحو 2 كم، من قرية جدها، باتجاه مركز المدينة، حيث تم نقلها إلى مستشفى أغري الحكومي، بغرض إخضاعها لفحوص الطب الشرعي.

بدوره قدم "سليمان سويلو"، وزير الداخلية التركي، التعازي لعائلة الطفلة، مشيراً إلى أن الفحوص الأولية تشير إلى عدم وجود اعتداء جنسي، مضيفاً: "عُثر على جثة الطفلة في مكان بحثت فيه عناصر الشرطة وفرق الإنقاذ عدة مرات، خلال الأيام الماضية، تخميني بأن الجثة تم وضعها في هذا المكان فيما بعد، وكل شيء سيتضح معنا عقب فحص الطب الشرعي وتشريح الجثة".

من ناحية أخرى، أكد "سليمان البان"، والي محافظة أغري، أن النيابة العامة مستمرة في التحقيق، للكشف عن تفاصيل أخرى، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات