تركيا : لص يسلم نفسه للشرطة بعد انتشار مقطع مصور على نحو واسع يظهره و هو يسرق آلاف الليرات داخل مسجد ! ( فيديو )

١٦ أبريل ٢٠١٨ 7893 المشاهدات
اعلانات

أقدم لص تركي على تسليم نفسه للشرطة، بعد أن بثت إحدى القنوات التلفزيونية، مقطعاً مصوراً، يظهر خلاله وهو يسرق ستيني تركي، ما جعله يشعر بالخجل، ودفعه لإعادة المبلغ، نادماً على فعلته.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في محافظة بوردور، جنوب غربي تركيا، حيث قام التركي محمد يلماز، البالغ من العمر 61 عاماً، بسحب كامل رصيده في البنك، والبالغ 8170 ليرة تركية، قبل أن يتوجه إلى أحد الجوامع، لأداء الصلاة.

وأضافت الصحيفة، أن يلماز دخل قاعة الوضوء، وقام بتعليق معطفه، ليدخل بعده المدعو (ف - ش)، متظاهراً أنه يقوم بتعليق معطفه هو الآخر، بجانب معطف يلماز، حيث قام بإدخال يده خلسة، وسرق النقود، من ثم غادر المكان، دون أن يلحظ أحد من المتواجدين ما فعله.

وتابعت أن يلماز قدم بلاغاً بحادثة السرقة للشرطة، التي حصلت على المقطع المصور من كاميرا المراقبة الخاصة بالمسجد، وحصلت وسائل الإعلام بدورها على نسخة منه، حيث قامت إحدى القنوات التلفزيونية ببث المقطع، وشاهده اللص، ما دفعه للشعور بالخجل، والتوجه إلى النيابة العامة، لتسليم نفسه، وإعادة المبلغ المسروق، نادماً على فعلته.

وأخلت النيابة العامة سبيل اللص، لما أظهره من ندم، ولإعادته المبلغ المسروق كاملاً، حيث قامت بتسليمه للتركي يلماز، الذي تبرع بقسم منه للمسجد، كون الفضل يعود لكاميرات المراقبة، في استرداد المبلغ المسروق، بحسب أقواله.

اعلانات
اعلانات