تركيا : سبعيني سوري ينتحر شنقاً بعد أن أضاع آلافاً من الليرات المدخرة للسفر إلى ألمانيا ! ( فيديو )

٢٨ مارس ٢٠١٨ 24624 المشاهدات
الإعلانات

أقدم سبعيني سوري، على الانتحار شنقاً، في محافظة شانلي أورفه، بعد أن أضاع قرابة 30 ألف ليرة تركية، كان قد ادخرها على مدار سنين، للسفر إلى ألمانيا، ولقاء عائلته اللاجئة هناك.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السوري (خليل - م)، البالغ من العمر 78 عاماً، لجأ إلى تركيا، هرباً من ظروف الحرب في سوريا، واستقر في منزل ابنته، المقيمة في مقاطعة "فيرانشهير"، في محافظة شانلي أورفه.

وأضافت الوكالة أن "خليل" أضاع أمس الثلاثاء، مبلغ 4 آلاف يورو، إضافة إلى ألقي دولار، كان قد ادخرها على مدار سنين، للسفر إلى ألمانيا، ولقاء زوجته وأطفاله، اللاجئين هناك.

ووفقاً للادعاء، فقد دخل السوري خليل، في حالة اكتئاب، بعد فقدانه المال الذي ادخره على أمل لقاء عائلته، ما دفعه لربط وشاحه بسقف المطبخ، والانتحار شنقاً.

وأبلغ أقرباء خليل الفرق الطبية بالواقعة، حيث حضرت وأكدت وفاته، وتم نقل جثمانه إلى مركز الطب الشرعي في المحافظة للتشريح، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لقاء مع الفنان السوري الذي حول زعماء العالم إلى لاجئين ( فيديو ) حمص : مفتي الشيشان يعيد افتتاح مسجد " خالد بن الوليد " بعد ترميمه ( فيديو ) بالفيديو .. طريقة تحضير ايس كريم فراولة طبيعي في المنزل بعد زهر الدين و الشهابي .. رئيس مفرزة الفن في سوريا يؤكد أنه لا عودة و لا مصالحة للفنانين و المثقفين المعارضين ! ( فيديو ) تدمير مدفع 23 للميليشيات الرافضيةبصاروخ كونكورس على جبهة معمل الأسمنت رجل دين مسيحي مصري يشكر السعودية على سماحها بإقامة أول قداس في المملكة .. و يعلن اقتراب بناء أول كنيسة فيها
الجزيرة : قافلة عسكرية تركية تدخل الأراضي السورية للانضمام إلى وحدات عسكرية متمركزة على الحدود ( فيديو ) " عن إيمان و عقيدة و ليس لغاية ثانية " .. عائلة سورية " مسلمة " لاجئة في لبنان تعتنق المسيحية و تخشى الملاحقة من عشيرتها ( فيديو ) بعد أيام من خسارة "النبي القائد" في حلب .. جيش بشار الأسد يخسر "قرش الحرس الجمهوري" بريف حمص ( فيديو + صور )