تركيا : إخلاء " فندق 4 نجوم " من أثاثه و مفروشات غرفه أثناء وجود عشرات السياح داخله .. و هذا هو السبب ! ( فيديو )

٢٩ يوليو ٢٠١٨ 3434 المشاهدات
اعلانات

أخلت السلطات التركية، فندقاً من أثاثه ومفروشات غرفه، أثناء تواجد نحو 280 سائح داخله، جراء التأخر في دفع الإيجار المستحق لمالكه، في مدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المحكمة أقرت بإخلاء فندق يقع في مقاطعة شيشلي، مؤلف من 150 غرفة، ومصنف كفندق 4 نجوم، جراء تأخر مستثمره في دفع الإيجار المتراكم والمستحق دفعه للمالك، حيث نُفذ القرار، وأُخلي الفندق من أثاثه ومفروشات غرفه، أثناء إقامة نحو 280 سائح فيه.

وأضافت الصحيفة، أن قسماً كبيراً من السياح تم نقلهم إلى فنادق أخرى، في حين بقي من لم يتواجد لهم غرفاً شاغرة في صالة الفندق مع أمتعتهم، وسيتم عرض المفروشات للبيع في مزاد علني.

وكان المستثمرين قد أبرموا عقداً مع مالك الفندق، عام 2013، لاستئجاره 40 عاماً، مقابل 40 ألف دولار شهرياً، إلا أنهم واجهوا بعض المشاكل، التي لم تسمح لهم سوى بدفع 25 ألف دولار، وجراء تراكم الديون، طالبهم المالك بدفع مبلغ 240 ألف دولار، وإلا سيلجأ للقضاء.

بدوره أشار "خلدون بركين"، محامي المستثمرين، إلى أن حريقاً نشب في مركز للتسوق يقع بجانب الفندق، عام 2013، وتحمل حينها موكلوه جميع الخسائر المادية، مؤكداً أنه سيطالب المالك بدفع تعويض عن هذه المصاريف لموكليه.

اعلانات
اعلانات