لحظة انزلاق طائرة بأحد مدارج مطار طوكيو ( فيديو )

٠١ فبراير ٢٠١٩ 737 المشاهدات
اعلانات
انزلقت طائرة تابعة للخطوط الجوية اليابانية، كانت قادمة من نيودلهي على مدرج في مطار ناريتا الجمعة، بسبب الثلج، حسبما أكده مسؤولون لوكالة "فرانس برس"، مما أجبر السلطات على إغلاق أجزاء من المطار الرئيسي في طوكيو لفترة وجيزة.

وقال متحدثون باسم المطار وشركة الخطوط، إن 201 من الركاب والطاقم تم إخراجهم من الطائرة وهي من طراز بوينغ 787 دون إصابات تذكر.

وأجبرت الحادثة سلطات المطار على إغلاق أحد المدرجين لساعة في الساعة 7 صباحًا، بحسب متحدث باسم المطار.

وأكد المتحدث أنه تم إغلاق المدرج ريثما نقلت الطائرة إلى مكان آمن.

ولم يعرف بعد سبب الحادثة، إلا أن شبكة (إن.إتش.كي) العامة، قالت إن إحدى عجلات الطائرة قد تكون انزلقت على بقعة من الثلج على المدرج.

وكانت وكالة الأرصاد اليابانية، توقعت تساقط ثلوج خفيفة على أجزاء من منطقة كانتو بشرق اليابان، ومنها المنطقة المحيطة بناريتا.

وأظهرت مشاهد التلفزيون بعض بقع الثلج على أرض المطار، لكن ليس على مدرجات الإقلاع والهبوط. (AFP)
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : عائلات سورية تعيش في " مخيم مصغر " بين أشجار الصفصاف منذ 6 سنوات وسط ظروف قاسية ( فيديو ) حمص : موالون يحتفلون في المكان الذي شهد " مجزرة الساعة " و يعلنون الانتصار على " الذكرى يلي مانا كويسي الله لا يعيدا " ( فيديو ) عشرات الحصص الإغاثية لـ " عائلة سورية " تغضب أهالي حي في تركيا و تستدعي تدخل الشرطة ! ( فيديو ) أسر مسيحية سورية لاجئة في كردستان العراق تعاني من أوضاع صعبة و ترغب بالهجرة ( فيديو ) فيسبوكي شهير موالي للأسد يبارك ساخراً العمل الإرهابي في نيوزيلندا و يطلب إعادته في مكة أثناء الحج .. " هونيك الرزق " ! ( فيديو ) الجزائر تدخل "غينيس" عن أكبر مبادرة لغسل الأطباق بشكل متزامن
لقبوه بـ "اللاجئ السوري " .. مصري بجذور سورية يتعرض لاعتداء عنصري في البرازيل ثم يصبح بطلاً شعبياً ! ( فيديو ) تركيا : و فا ة طفلة سورية بين يدي والدتها بعد دقائق من خروجها من مستشفى كانت تعالج فيه ! ( فيديو ) تاجر ألماس يهدي موظفيه مئات السيارات و الشقق و الودائع النقدية بمناسبة العيد ! ( فيديو )