تركيا : اعتقال أفراد 8 عائلات سورية معظمهم من الأطفال بسبب امتهانهم التسول و نقلهم إلى مخيم للاجئين ( فيديو )

٢٦ أغسطس ٢٠١٧ 5182 المشاهدات
اعلانات



عتقلت الشرطة التركية عدداً من الأطفال السوريين مع عائلاتهم، ممن امتهنوا التسول بشوارع مدينة أضنة، جنوبي تركيا.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، أمس الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مديرية الأمن العام بمدينة أضنة، وبالتعاون مع فرقة مكافحة الشغب، اعتقلت 8 عائلات سورية مكونة من 64 فرداً، غالبيتهم من الأطفال الذين امتهنوا التسول، وذلك إثر حملة مداهمات شنتها، شملت أكثر من 10 منازل بالمدينة.

وجاءت المداهمات على ضوء مراقبة الأجهزة الأمنية للأطفال المتسولين، والمنتشرين بشكل كبير في الشوارع والتقاطعات المزدحمة في أضنة.

وخضعت العوائل السورية الثمانية للفحص الطبي، ومن ثم تم ترحيلهم لمديرية الهجرة بأضنة، لاستكمال أوراقهم اللازمة لنقلهم إلى مخيم للاجئين، بمحافظة عثمانية، جنوبي البلاد.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

بريطاني يصفف شعر المشردين في ‫لندن‬ دون مقابل لحظة هبوط طائرة على ظهر شاحنة مسرعة مسعود بارزاني : حافظ الأسد فتح أبواب سوريا للأكراد عندما كنا في حرب مع صدام .. و أختلف مع ممارسات بشار الأسد هيئة تحرير الشام تبث مقطعاً مصوراً يظهر ضابطاً إيرانياً أسيراً يناشد قاسم سليماني العمل على تخليصه ( فيديو ) كان رفض عرضهم بتأمين الحماية له .. إسطنبول: قوات الأمن تحرر مالك مطعم سوري بعد أسبوع من اختطافه من قبل عصابة ( فيديو ) مقعد و بضعة قضبان و عجلات .. مهندس موال يبتكر ما أسماها " عربة قتالية " و يطلق عليها اسم " الباسل " و يهديها لـ " الجيش " ! ( فيديو )
بعد غياب .. الشبيح الشهير " الشيخ أحمد شلاش " يعود بشتائم و مياه و لكمات خلال برنامج تلفزيوني لبناني ! ( فيديو ) تركيا: ضبط آثار تعود لعصور تاريخية مختلفة واعتقال سوريين حاولوا بيعها بمدينة أضنه ( فيديو + صور ) مدير المرصد السوري يتحدث عن قطع ميليشيات النظام لطريق الكاستيلو في حلب