تركيا : الشرطة تبحث عن سائق صد م طفل سورية و فر تاركاً إياها مصا بة وسط الشارع

٢٦ يناير ٢٠١٩ 371 المشاهدات
اعلانات

تبحث الشرطة في محافظة شانلي أورفه، جنوبي تركيا عن سائق صدم بسيارته طفلة سورية متسولة، وفر هارباً تاركاً إياها مصابة وسط الشارع.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت على الطريق الواصل بين مقاطعتي شانلي أورفه وسيفريك، حيث اصطدمت سيارة مجهولة السائق والهوية بطفلة سورية تبلغ من العمر 9 أعوام، كانت تعمل بالتسول بالقرب من إحدى إشارات المرور.

وأضافت الوكالة أن السائق فر هارباً تاركاً الطفلة المصابة وسط الشارع، حيث سارع الأتراك المتواجدون بالقرب بطلب فرق الإسعاف، التي نقلتها عقب إجراء الإسعافات الأولية إلى مستشفى سيفريك الحكومي.

بدورها بدأت الشرطة عملية التحقيق للكشف عن هوية السائق، وإلقاء القبض عليه، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

دمشق : بشار الأسد يتجول في ” مهرجان صنع في سوريا ” بمنطقة المزة و يطمئن على الصابون و المرتديلا و القهوة ( فيديو + صور ) اصابع التمر بطريقة سريعه وسهله (فيديو) احتقان في ريف حلب الشمالي بسبب الغموض الذي يكتنف مصير تل رفعت .. و مظاهرات تقطع طريقاً تمر منه الأرتال التركية ( صور + فيديو ) بعد 9 سنوات من الانتظار .. " ديزني " تطلق إعلان الجزء الرابع من " Toy Story " ( فيديو ) ” الناس تهتف في الشارع لبشار الأسد ” .. إلهام شاهين على رأس وفد مصري إعلامي فني تشبيحي في سوريا ( فيديو ) الطيران الحربي الروسي يستهدف مدينة إدلب بالقنابل ا
رائع جداً - شاهد...حرق معسكر محمية الغزلان بالأسلحة الثقيلة قبيل اقتحامه وتحريره بشكل كااامل تولين البكري تقدم أداء قد لا ينافسه أحد من " عناصر " الفن السوري قبل سنوات : بشار الأسد أنا بعشقك .. و أحاول الوصول إليك منذ 9 سنوات ! ( فيديو ) " روسيا اليوم " تنشر ما قالت إنه لقاء مع حارس " أبو عمر الشيشاني " بعد هربه إلى روسيا ( فيديو )