تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر فيه شرطي يحمل سيدة سورية مصابة على ظهره ويسير بها لكيلومترات

05 سبتمبر 2018 3024 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً لشرطي تركي يحمل على ظهره سيدة سورية، ويجري بها مسافة 2 كم، بعد أن أُصيبت أثناء محاولتها العبور مع طفليها بشكل غير شرعي إلى تركيا.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المقطع تم التقاطه في أحد أحياء مقاطعة الريحانية الحدودية مع سوريا، والتابعة لمحافظة هاتاي، حيث سمع أحد سكان الحي صوت صراخ، وأبلغ الشرطة التي حضرت إلى الموقع المعني، وعثرت على سيدة سورية أربعينية لا تتمكن من الحركة، جراء إصابتها بساقها ومناطق مختلفة من جسدها.

وأضافت الصحيفة، أن الشرطة طلبت فرق الإسعاف والإطفاء، إلا أن أخد العناصر توقع أن تتأخر الفرق بالوصول، وذلك لطبيعة المنطقة الصخرية وصعوبة التنقل فيها، ما دفعه لحمل السيدة السورية على ظهره، والسير بها مسافة 2 كم إلى أقرب شارع رئيسي.

والتقط أحد الأتراك المقطع المصور للشرطي وهو يحمل السورية المصابة ويسير على الرغم من وعورة الطريق، ومن خلفه يسير طفلا السيدة ( 8 / 5 أعوام)، حيث اضطر الشرطي لليتوقف أحياناً والاستراحة بسبب الحرارة المرتفعة، قبل أن يتابع طريقه مجدداً كي لا يتأخر.

وتم نقل السورية المصابة على متن سيارة الإسعاف إلى المستشفى، حيث تم تشخيص إصابتها بكدمات وخدوش في ساقها وأنحاء مختلفة من جسدها.

الجدير بالذكر أن السيدة السورية حاولت وطفلاها الدخول إلى الأراضي التركية بشكل غير شرعي، حيث سقطت في هذه الأثناء وأُصيبت، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات