ألمانيا : صيدلاني سوري معروف في هاربورغ ( فيديو )

١٦ يناير ٢٠١٩ 27327 المشاهدات
اعلانات



تحقق الشرطة الجنائية في جريمة مروعة ارتُكبت بحق رجل من أصل سوري في مدينة هاربوغ، التابعة لإدارة مدينة هامبورغ، شمالي ألمانيا.

وذكرت الشبكة الإعلامية "نورد دويتشر روندفونك"، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الشرطة تبحث عن شهود على الجريمة الدموية التي وقعت على رجل من أصل سوري (48 عاماً)، والتي ارتكبت في أحد شقق الأخير (يقع في شارع لونبورغر ستراسه)، مساء الثلاثاء.

وقالت الشرطة إن الجاني -أو الجناة- أجهز على الضحية بعدة ضربات فأس وُجهت لرأسه، إحداها قطعت أحد أصابعه.

وأفاد شهود عيان أن المُعتدى عليه هُوجم بعد دخوله إلى الشقة في العنوان المذكور، وهي مقر لجمعية مخصصة للتعريف بالثقافة السورية، حوالي الساعة السادسة من مساء الثلاثاء، وخرج منها بعد حوالي ساعة ونصف مضرجاً بدمائه وانهار في ممر للمشاة أمام مدخل العمارة.

والرجل الضحية مقيم في ألمانيا منذ مدة طويلة بعد أن أتم دراسته فيها، ويملك عدة صيدليات وعقارات في مدينة هامبورغ، وبحسب الشبكة، فقد وقعت عدة خلافات بينه وبين شركائه ومستأجري عقاراته.

وذكرت الشبكة أنه حين وصل عناصر إدارة الإنقاذ، كان الرجل ما يزال غير فاقد لوعيه، وتم نقله إلى مستشفى "آسكابيوغ هامبورغ"، التي فارق بها الحياة لاحقاً نتيجةً لإصاباته.

وختمت الشبكة بالقول إن الشرطة لم تتوصل إلى أدلة دامغة تكشف الجناة، في ظل تسلم لجنة جنائية خاصة التحقيق في الجريمة، التي ما يزال يلفها الغموض.

وتناقل ناشطون وشبكات إخبارية محلية أنباء تفيد بأن الضحية هو الصيدلاني السوري المعروف "محمد جونة" الناشط في المجال الإغاثي، ورئيس ما يسمى "اتحاد السوريين في المهجر".


اعلانات
اعلانات