تركيا : ثلاثيني يضرم النار بحبيبته ثم يتعرض لحادث سير و ينقل إلى العناية المشددة ! ( فيديو )

٢٩ سبتمبر ٢٠١٨ 1927 المشاهدات
اعلانات

أقدم ثلاثيني تركي على حرق صديقته بسبب رغبتها بالانفصال عنه، قبل أن يتعرض لحادث سير تسبب بإدخاله إلى جناح العناية المشددة في أحد مستشفيات مدينة بورصه، غربي تركيا.

وذكرت وكالة "الأناضول" التركية، الخميس، بجسب ما ترجم عكس السير، أن مجموعة من المواطنين الأتراك أبلغوا الفرق الطبية عن عثورهم على سيدة ملقاة في حي "ميللت"، بمقاطعة "يلدرم"، تبين أنها مصابة إصابات بليغة، جراء تعرض أحزاء كبيرة من جسدها لحروق، حيث تم نقلها إلى مستشفى التدريب والبحوث عالي التخصص لتلقي العلاج.

وقالت المصابة (شينغول وطن سفر / 35 عاماً) إن مشادة كلامية نشبت بينها وبين صديقها (و - ف / 30 عاماً) داخل سيارة، إثر مصارحته برغبتها بالانفصال عنه، الأمر الذي دفع (و - ف) لسكب البنزين عليها وإضرام النار بها.

وأشارت شينغول أن "(و - ف) أوقف السيارة ليخمد النيران التي اشتعلت بها، قبل أن يقوم بإنزالها على أحد الرصفان"، ليتابع طريقه ويتعرض لحادث سير تسبب بإصابته إصابة بليغة في الرأس، حيث يرقد الآن داخل جناح العناية المشددة في مستشفى شكيرغه الحكومي.

واستدعت حالة شينغول الصحية الحرجة نقلها إلى أحد مستشفيات مدينة اسطنبول، حيث توفيت هناك على الرغم من محاولات الأطباء إنقاذها.

اعلانات
اعلانات