تركيا : حريق ضخم يتسبب بأضرار مادية كبيرة في مرسين ( فيديو )

٢٢ مايو ٢٠١٨ 2045 المشاهدات
اعلانات
اندلع حريق داخل متجر صغير لتخزين الأغذية الباردة، في منطقة السوق التجارية الحرة، بمدينة مرسين، جنوبي تركيا، وانتشرت نيرانه على نحو واسع، ما ألحق أضرار مادية كبيرة.

وانتقلت نيران الحريق، بسبب الريح وأنظمة التهوية، إلى مخزن للنسيج، ما زاد في اشتعال النار، واستدعى تدخل فرق رجال الإطفال التابعة لبلدية محافظة مرسين الكبرى، إضافة إلى فرق الإطفاء التابعة للمقاطعة المجاورة.

وأدت الرياح القوية إلى قذف المواد المشتعلة على أشجار النخيل القريبة وإشعالها، كما غطت سحابة كثيفة من الدخان الأسود سماء المنطقة، قبل أن تتمكن الفرق من إخماد الحريق، الذي ألحق أضرار مادية كبيرة.

بدورها بدأت الشرطة عملية التحقيق في ملابسات الحريق، للكشف عن سبب اندلاعه، الذي ما يزال مجهولاً.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

اتهامات للطاهي التركي " حبيب الملح " بسرقة حركته الشهيرة من فيلم كوميدي ! ( فيديو ) تفجيرات تضرب المراكز الحيوية في " درع الفرات " .. و مقطع مصور يظهر لحظة انفجار دراجة مفخخة في مدينة الباب ( فيديو ) طريقة عمل همبرغر الدجاج انتشار واسع لمقطع مصور يظهر كاتباً و إعلامياً سعودياً يقول إن الدولة التي تفعل ما حصل مع خاشقجي هي " عصابة تحكم شعب " .. و هكذا علق بعد الاعتراف السعودي ! ألمانيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر طريقة فريدة في إيصال الطرود البريدية إلى المنازل ! ( فيديو ) تركيا : العثور على جثة طفلة سورية مقطوعة الرأس وسط ظروف غامضة .. و اعتقال والدتها و زوجة والدها ( فيديو )
كريستيانو رونالدو يحرج الإعلامي المصري عمرو أديب على الهواء هل احتال عليه النظام أم كان جزءاً من " التمثيلية " ؟ .. سخرية واسعة من مقابلة بطلها إعلامي ألماني شهير و قيادي مزعوم من " جبهة النصرة " في حلب ( فيديو ) تركيا: السجن لمواطنين تركيين احتجزا سوريين وعذباهما في اسطنبول