دمشق : " مولوية " تؤديها فتاة في مشهد غير مألوف ( فيديو )

٠٣ مايو ٢٠١٨ 23859 المشاهدات
اعلانات

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، مقطع مصور، يظهر فتاة وهي تؤدي "المولوية"، بدمشق، في مشهد غير مألوف.

ويظهر المقطع المصور الفتاة خلال "مولد" احتفالي بقرب قدوم شهر رمضان، في أحد مطاعم العاصمة.

وقال ناشطون إن المطعم يقع في منطقة أوتستراد المزة، فيما لم يتسن لعكس السير التأكد من تاريخ تصويره ونشره لأول مرة، بدقة.

وحظي المطقع المصور بكم كبير من التعليقات التي انقسمت بين المستهجنة لما قالت إنه "فساد الناس وتشويه الدين"، وبين الساخرة التي اعتبرت أن ما يحصل هو نتيجة "انقراض" الشبان في سوريا، وانقسامهم بين مهاجر ولاجئ وشهيد ومعتقل.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

حارس مرمى أثيوبي يسجل أغرب هدف في مرماه ! ( فيديو ) وكالة تركية : حلم عشرات اللاجئين السوريين بالوصول إلى ألمانيا ينتهي في أنطاليا ( فيديو ) " بروفيسوران " لبناني و مصري .. سكاي نيوز : " غضب واسع بعد سخرية مستفزة من فتاة سورية في برنامج تلفزيوني " ( فيديو ) علماء يرصدون تصادماً كونياً هائلاً يغير مفاهيم بدايات الكون ( فيديو ) إسبانيا : محاولة صيد غزال تنتهي بكارثة .. و انتقادات و مطالبات بمحاسبة الصياد ( فيديو ) أعلى من جدار ميونخ .. سكان منطقة في ميونخ بينون جداراً بينهم و بين مأوى للاجئين للحفاظ على راحتهم و أسعار منازلهم !
" الجيش العربي السوري " ينهب الغوطة بعد تدميرها .. التعفيش و التنحيس المفضوح يدفع حتى الإعلام الموالي للانتقاد ! ( فيديو ) في السعودية .. شبان و فتيات يمارسون تمارين رياضية بملابس متحررة في حديقة عامة ( فيديو ) فصائل من الجيش الحر تنشق عن " قوات سوريا الديمقراطية " بسبب سيطرة وحدات الحماية الكردية عليها ( فيديو )