كيم جونغ أون يدفع رجلاً أراد تصوير زوجته في قمة كوريا ! ( فيديو )

٠٣ مايو ٢٠١٨ 2633 المشاهدات
الإعلانات
أظهرت لقطات فيديو صوّرت أثناء القمة التاريخية بين الكوريتين، يوم الجمعة الماضي ، الزعيم الكوري الشمالي #كيم_جونغ_أون وهو يبدي غيرته باتجاه زوجته، عندما قام بإزاحة مصور كان قد استعد لتصويرها وهي تنضم لاجتماع القمة، الذي وصلته متأخرة بعد ساعات من زوجها.

وفي الفيديو الذي أوردته قناة "العربية" السعودية، بدا المصور معترضاً طريق زوجة كيم ونظيرتها زوجة رئيس كوريا الجنوبية، كما ظهر كيم وهو يدفع الرجل بعيداً عن طريق زوجته "ري سول جو"، في بيت السلام حيث عقدت القمة الأسبوع الماضي.

وبدا أن كيم قد أزاح المصور من ظهره في اللحظة التي كان يستعد فيها رئيس كوريا الشمالية لتقديم زوجته إلى نظيره الكوري الجنوبي مون جاي إن، بعد ردة فعل كيم، قام شخص من "المراسم" بأخذ المصور بعيداً.

ويعتقد أن ري سول جو تبلغ من العمر 28 عاماً، وقد سافرت إلى كوريا الجنوبية في 2005 كمشجعة لمنتخب كوريا الشمالية لكرة القدم.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

يورونيوز : " مراسلة سورية تستعرض جمالها أثناء تغطية المعارك " .. و الأخيرة ترد على " ما قيل و يقال " ! ( فيديو ) بعد أن بكى لأن الرئيس " حدا عن جد منيح " .. ممثل موالي يبكي بعد أن أزالت السلطات " شقى عمره " بالكامل بسبب مخالفة ! ( فيديو ) روسيا : تحطم سيارة رياضية و نجاة سائقها و شخصين آخرين ( فيديو ) السعودية : أمير مكة يوجه بمنع المخالفات " المنافية للقيم الإسلامية " في جدة بعد مقاطع مصورة لزفة عروسين و خطبة ! ( فيديو ) بيان تشكيل مجلس قيادة حلب 14 - 11 - 2016 دمشق : كمين ضخم لفيلق الرحمن يودي بحياة العشرات من عناصر ميليشيات بشار الأسد على جبهة عين ترما ( فيديو )
اعتداء عنصري مروع على طفل سوري لاجئ في مدرسة ببريطانيا .. ليس الأول من نوعه و هذه تفاصيل ما حصل معه ( فيديو ) بشار لعميل موسادي : فكر ماذا يمكن أن يحقق السلام بين سوريا و إسرائيل .. تخيل أي قوة سنكون ! (فيديو) تقرير لإخبارية النظام بعد الخسارة الفادحة التي تلقتها ميليشيات بشار الأسد في حلب ( فيديو )