كيم جونغ أون يدفع رجلاً أراد تصوير زوجته في قمة كوريا ! ( فيديو )

03 مايو 2018 2609 المشاهدات
اعلانات
أظهرت لقطات فيديو صوّرت أثناء القمة التاريخية بين الكوريتين، يوم الجمعة الماضي ، الزعيم الكوري الشمالي #كيم_جونغ_أون وهو يبدي غيرته باتجاه زوجته، عندما قام بإزاحة مصور كان قد استعد لتصويرها وهي تنضم لاجتماع القمة، الذي وصلته متأخرة بعد ساعات من زوجها.

وفي الفيديو الذي أوردته قناة "العربية" السعودية، بدا المصور معترضاً طريق زوجة كيم ونظيرتها زوجة رئيس كوريا الجنوبية، كما ظهر كيم وهو يدفع الرجل بعيداً عن طريق زوجته "ري سول جو"، في بيت السلام حيث عقدت القمة الأسبوع الماضي.

وبدا أن كيم قد أزاح المصور من ظهره في اللحظة التي كان يستعد فيها رئيس كوريا الشمالية لتقديم زوجته إلى نظيره الكوري الجنوبي مون جاي إن، بعد ردة فعل كيم، قام شخص من "المراسم" بأخذ المصور بعيداً.

ويعتقد أن ري سول جو تبلغ من العمر 28 عاماً، وقد سافرت إلى كوريا الجنوبية في 2005 كمشجعة لمنتخب كوريا الشمالية لكرة القدم.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

ألمانيا.. اليد العاملة عملة نادرة في جنوب البلاد ! [3D Low, 320x240] والي تركي ملوحاً بسيف ذو الفقار أمام مئات الطلبة : سنأخذ عفرين و منبج و سندخل الموصل و القدس أيضاً ( فيديو ) " عبارة عن لحم مفروم " ! .. قائد لميليشيا الروس المرتزقة في سوريا يكشف عن عدد جثث عناصره القابعين في ثلاجات الموتى هناك ! ( فيديو ) بعد غياب .. الشبيح الشهير " الشيخ أحمد شلاش " يعود بشتائم و مياه و لكمات خلال برنامج تلفزيوني لبناني ! ( فيديو ) أغنية " رح بتضلي " للممثل الموالي محمد خير الجراح " حتى صاحب البقالة يمتلك دفتراً للتسجيل " .. زعيم المعارضة التركية يطالب الرئيس التركي بالكشف عن مصير الـ " 30 ملياراً التي يقول إنه أنفقها على اللاجئين السوريين " ( فيديو ) وثائقي بي بي سي عن الصراع بين كرد سوريا والعراق - 'الكل عدو الحجل والحجل عدو نفسه..' جدل بعد انتشار صور لـ " شيخ و إعلامي و سياسي و معارض " سوري إلى جانب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في " إسرائيل " صحيفة تركية : " حملة أمنية تحبس الأنفاس تستهدف اللاجئين و تسفر عن اعتقال العشرات " ( فيديو )