تركيا : العثور على طفل سوري مهشم الرأس بشكل وحشي في غابة بأنقرة ( فيديو )

٢٩ أكتوبر ٢٠١٨ 3001 المشاهدات
الإعلانات

عُثر على جثة طفل سوري مهشم الرأس بشكل وحشي في إحدى غابات العاصمة التركية أنقرة، واعتقلت الشرطة شخصين لضلوعهما في ارتكاب الجريمة.

وقالت وكالة "الأناضول" التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مواطنين أتراك عثروا خلال ساعات الصباح على جثة طفل داخل غابة في حي دوغانتبيه، وبناءاً عليه أبلغوا الشرطة وفرق الإسعاف، التي حضرت وتحققت من وفاة الطفل جراء تهشيم رأسه.

وعثرت الشرطة لدى الطفل على بطاقة حماية مؤقتة (كمليك) صادرة باسم السوري (جمعة السالم / 15 عاماً)، كما توصلت من خلال التحقيق إلى آخر من شوهد برفقة الضحية وهو المدعو (ي - ج / 17 عاماً / لم يرد في الوكالة ذكر جنسيته)، حيث قام عناصر الأمن باعتقاله واصطحابه إلى مديرية الأمن للتحقيق.

واعترف المشتبه به أنه اصطحب الضحية إلى مكان وقوع الجريمة يومها للقاء المدعو (ه - ي / 17 عاماً)، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى شجار، أقدم خلالها الأخير على ضرب رأس الضحية بحجر ما أسفر عن مقتله.

وأضاف المشتبه به في إفادته أنه فر هارباً من الخوف، من ثم اتصل به (ه - ي) طالباً منه العودة إلى موقع الجريمة لمساعدته في سرقة سيارة للهروب، إلا أنه رفض مساعدته.

ووسعت مديرية الأمن تحقيقاتها بناءاً على اعترافات (ي - ج)، حيث تمكن العناصر من ضبط المتهم (ه - ي) داخل سيارة مسروقة في مقاطعة ألتنداغ، وتم اصطحابه إلى مديرية الأمن لمتابعة التحقيق، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مقطع مصور انتشر على نحو واسع .. " الرسول يرد السلام على الجميع مضجعاً إلا على أهل حلب واقفاً " ( فيديو ) النجم العالمي الشهير ريكي مارتن يعلن عن خطوبته رسمياً من حبيبه الفنان التشكيلي السوري " جوان يوسف " ( فيديو ) عائض القرني - التحقيقات أثبتت ضلوع إيران في محاولة اغتيالي.. وتهديداتها للحج ليست جديدة اعدامات تطال العرب في إيران كانت سبباً في هطول الأمطار ! .. الإعلامية الكويتية حليمة بولند تثير الجدل مجدداً ( فيديو ) من الحرم المكي .. الحاج أبو راغب الحمصي يتحدث عن تجربته مع قناص بشار الأسد و يؤمن بالعودة و النصر ( فيديو )
تركيا : إغلاق مخيم للاجئين السوريين بشكل كامل .. هذه قيمة الدعم النقدي الذي سيقدم لهم و المحافظات التي لا يسمح لهم بالانتقال إليها ( فيديو ) البرازق الشامية المقرمشة باسهل طريقة واطيب مذاق (فيديو) رغم نفي المؤسسات و الفعاليات المدنية و الإغاثية ذلك .. مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان يزعم وجود عناصر من جبهة النصرة في وادي بردى ( فيديو )