" عصابة قردة " تسرق كاميرات تصوير و تصنع فيلماً خاصاً بها ! ( فيديو )

10 مارس 2019 358 المشاهدات
اعلانات
سجل فيلم وثائقي عن الحياة البرية، لقطات رائعة لعصابة من القردة قامت بسرقة كاميرات طاقم التصوير من أماكنها لتركض بعيدا وتصنع فيلمًا خاصًا بها، في سريلانكا.

وفي الفيديو الذي نشره بشكل حصري موقع “ديلي ميل” البريطاني، تظهر القردة الشقية وهي تسرق كاميرات التصوير الخاصة بالطاقم من أماكنها، وتركض بها بعيدًا، بل وتحاول انتزاع الكاميرات من أفراد الطاقم، وعلى الرغم من صرخات المخرج الغاضب، إلا أن فريق العمل أعرب عن سعادته بسبب اللقطات القريبة للحيوانات.

كما يمكن سماع المخرج الغاضب وهو يقول: “هذا ما يحدث عندما تعمل مع القردة”، بينما تعبث بأدواته قردة المكاك السمراء، في ساحة معبد قديم في بولوناروا، ثم يبدأ زوجان من القردة العبث بالكاميرا قبل أن يقوما بفصلها عن القضيب المثبتة به.

وبحسب صحيفة "القدس العربي"، بعد ذلك تبدأ خلفية المعبد في الدوران عندما تقوم القردة بفك الكاميرا والهروب بها إلى الغابة، حيث تسلقوا الأشجار بالكاميرا، التي سقطت منهم بعد ذلك ليلتقطها أفراد الطاقم.

كلف مكتب الترويج السياحي في سريلانكا (SLTPB) الفيلم الوثائقي، الذي صوره طاقم تصوير لتسليط الضوء على الحياة البرية الغنية والمتنوعة في الدولة، وحصل الفريق صانع الأفلام الوثائقية على جوائز عديدة، وقال “نيقولا براون”، الذي أخرج الفيلم القصير: “إن سريلانكا بلد جميل مع حياة برية لا تصدق، واعتقدنا أن طريقة رائعة لإخبار قصته بصريًا ستكون من منظور حيواناتها”.

تعد سريلانكا واحدة من أفضل وجهات السفاري خارج إفريقيا، حيث تتمتع شواطئها بالشمس المشرقة على مدار السنة.
اعلانات
اعلانات