حريق ضخم يلتهم " جامع الأسد " في حلب ( فيديو )

٣٠ مارس ٢٠١٨ 27414 المشاهدات
اعلانات



نشرت صفحات وشبكات إخبارية موالية، مقطعاً مصوراً يظهر حريقاً ضخماً، في مسجد بحلب.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير، فإن حريقاً اندلع مساء الجمعة، في "جامع الأسد"، بحي الحمدانية (منطقة الفيلات).

وفيما لم تعرف أسباب الحريق بعد أظهر مقطع مصور ألسنة اللهب الكثيفة، وسمعت فيه أصوات سيارات الإطفاء القادمة للتعامل مع الحريق.


اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

نديم قطيش لبشار الأسد : " ريس إنت إذا عم تلعب على الـ iphone تبعك ما بتسترجي تسقط طيارة اسرائيلية " ( فيديو ) بعد عملية بحث استمرت 36 ساعة ! .. تركيا : العثور على طفل سوري مفقود كان على وشك التجمد على سطح أحد الأبنية ( فيديو ) سيل من الشتائم يطال المغني الموالي " علي الديك " بعد اعتداء مرافقته اللبنانية على جمهوره في معرض دمشق الدولي ! ( فيديو ) بعد عامين من الانتظار دون جدوى .. ألمانيا : اليأس يدفع طفلاً سورياً لاجئاً إلى العودة لعائلته في حلب تركيا : ضبط لاجئين سوريين و أفغان داخل شاحنة في محاولة للوصول إلى اليونان ( فيديو ) تركيا : إنقاذ شابة سورية ا حتجز تها عائلتها و كبلت عنقها بسلسلة حديدية ! ( فيديو )
لقاء فريد من نوعه بين ضابط أمريكي و آخر من جيش بشار الأسد في ريف حلب .. و الإعلام الموالي ينشر التفاصيل الهوليوودية ! ( فيديو + صور ) حسون يرقع لزهر الدين : دور المغتربين السوريين هام في إعادة الإعمار .. و يجب تعزيز الروابط بينهم و بين وطنهم الأم ألمانيا : تقرير يسلط الضوء على عائلة سورية تريد العودة إلى سوريا ( فيديو )