موجة غضب لموالين تؤدي لإلغاء مشاركة ممثل لبناني في عرض كوميدي بدمشق بسبب " سخرية قديمة " من بشار الأسد ( فيديو )

31 أغسطس 2018 10372 المشاهدات
اعلانات

نجح موالون بعد حملة تعليقات مناضهة عبر مواقع التواصل، بإلغاء مشاركة فنان لبناني في عرض كوميدي بسوريا، بسبب فيديو سابق سخر فيه من بشار الأسد.

وقالت صحيفة "النهار" اللبنانية، إن "الممثل الكوميدي #طوني_أبو_جودة لم يدرك أنه سيصبح يوماً مهدداً ومقاطعاً بسبب مهنته، فقد تسبّب فيديو يعود لنحو 7 سنوات، يقلّد فيه أبو جودة #بشار_الأسد، بحرب الكترونية شنّها عليه ناشطون سوريون، بالتزامن مع استعداده لزيارة سوريا للمشاركة في العرض الكوميدي Laugh Story إلى جانب كل من #هشام_حداد وبونيتا سعادة وجاد أبو كرم".

وأضافت الصحيفة: "اعتبر ناشطون الفيديو مهيناً وساخراً، مطالبين عبر تعليقاتهم الجهة المنظمة بالتراجع عن تنظيم الحفل وعدم السماح لأبو جودة بالدخول إلى سوريا. ويأتي ذلك رغم ترحيب نقيب الفنانين السوريين، زهير رمضان، بالفنانين هشام حداد وطوني أبو جودة وعرضهما".

وتابعت: "على الرغم من حصول أبو جودة على موافقة الجهات السورية المسؤولة بدخوله دمشق للمشاركة في العرض، استبعدته الجهة المنظّمة منعاً لتعرّضه لأي إحراج، في ظلّ الحرب الإلكترونية التي شنّت ضدّه، حيث أكدت شركة ستورم ستوديو للإنتاج الفنّي أن طوني أبو جودة لن يشارك في العرض الكوميدي إلى جانب هشام حداد، بونيتا سعادة وجاد أبو كرم في سوريا، وأشار رئيس الشركة ركان الخضري إلى أن العرض ثابت في دمشق ليل الجمعة 31 آب وذلك بعد معلومات عن إلغائه".

وأشارت الصحيفة إلى أن أبو جودة رفض الحديث عن الحملة التي تعرّض لها، واختار الصمت في الوقت الراهن، متمنياً تفهّم موقفه الدقيق.

اعلانات
اعلانات