لاعب ليفربول يختفي في حضن مدربه يورغن كلوب ! ( فيديو )

٠٩ يناير ٢٠١٩ 234 المشاهدات
اعلانات
 انتشر مقطع فيديو كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي لمدرب ليفربول الألماني #يورغن_كلوب ومهاجمه السويسري #شيردان_شاكيري ، بعد خروج الريدز من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

فقد حدث شيء أشبه بالسحر بعد مباراة وولفرهامبتون وضيفه ليفربول (2-1)، في الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عندما اختفى شيردان شاكيري الغاضب عقب الهزيمة والخروج من المسابقة، في أحضان يورغن كلوب!

وبحسب قناة "روسيا اليوم"، جمع مقطع الفيديو "الساحر" أكثر من مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يستطع أحد أن يفهم أين اختفى شاكيري، الذي يبلغ طوله 169 سم، بعد احتضانه لمدربه الألماني، الذي يبلغ طوله 193 سم.

وتوقعت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن ذلك كان خدعة تلفزيوينة، بينما قالت صحيفة "ذا صن"، بأن ذلك يعود إلى زاوية الرؤية، فما رأيكم؟.

بينما قالوا في موقع "sports.ru" بأنهم تابعوا المشهد بالكامل، والسر يكمن في أن يورغن كلوب حجب الرؤية لمدة ثانية، وفي هذه الأثناء خرج شاكيري من وراء ظهره، قبل لحظة من انقطاع صورة "gif"، ولكن على أية حال يستحق المصور، الذي لاحظ هذا المشهد جائزة "أوسكار" على هذه اللقطة الرائعة!
اعلانات
اعلانات