ماذا قال الجعفري لـCNN عن وصف ترامب للأسد بـ-الحيوان-؟

١٠ أبريل ٢٠١٨ 241518 المشاهدات
الإعلانات

قالت قناة "روسيا اليوم" الروسية، الاثنين، إن "المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف علق على وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نظيره بشار الأسد في تغريدته أمس بكلمات غير لائقة".

وأشار بيسكوف أثناء مؤتمر صحفي إلى أن "الأسد يعد الرئيس الشرعي للجمهورية العربية السورية .. من وجهة نظرنا من غير اللائق استخدام كلمات مهينة بحقه كرئيس شرعي للبلاد".

وجاءت هذه التصريحات تعليقا على تغريدة نشرها الرئيس الأمريكي أمس بخصوص الهجوم الكيميائي على مدينة دوما في غوطة دمشق الشرقية، حيث وصف الأسد بـ"حيوان"، محملا النظام السوري وروسيا وإيران المسؤولية عما حدث.

مواضيع متعلقة

جدد وصفه لبشار الأسد بـ " الحيوان " .. أول تصريح للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد مجزرة الكيماوي في دوما


الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" كلب ضال " يسرق الأضواء في عرض " أوركسترا " بتركيا مهرجانات و مسيرات حاشدة في الفوعة و كفريا " المحاصرتين " بمناسبة عاشوراء ( فيديو ) تطوير محلي تحت مسمى " سجيل 2 " .. طائرات استطلاعية بدون طيار تقصف عناصر بشار الأسد في ريف حماة ! ( فيديو ) والدة إليسا تكشف عن رأيها في زواج ابنتها من فنان ( فيديو ) أمريكي يستيقظ في الطائرة ليجد " طبقاً طائراً " يحلق بقربه ! ( فيديو ) هولندا : فتى سوري يفوز بجائزة السلام الدولية للأطفال تكريماً لإنجازاته التعليمية الفريدة ( فيديو )
قيادي في " حماس " حول الجلوس مع النظام السوري : مستعدون طالما أن ذلك يدعم برنامج المقاومة و تحرير فلسطين ( فيديو ) لقاء مفاجئ و عاطفي بين صحافية كندية تعرفت على عائلة سورية في دمشق ثم التقتهم مصادفة في كندا بعد 3 سنوات ! ( فيديو ) تعليقاً على جريمة قتل طفل بدم بارد من قبل عناصر ميليشات النظام .. محافظ بشار في حلب : أمن المواطن خط أحمر و سوريا دولة مؤسسات و قانون ( فيديو )