CNN : سوريات لاجئات بعمر 14 عاماً ضحايا للزواج و الاستغلال ( فيديو )

٢٤ يناير ٢٠١٨ 1251 المشاهدات
الإعلانات

تؤثر الحروب بشكل خاص على النساء والفتيات، وفي حالات الزواج المبكر، قد يعانين من حالات مشابهة للعبودية ويتعرضن للعنف منزلي وحتى الاغتصاب.

صور لفتيات يتصرفن كما تتصرف أي فتاة… أعمارهن تتراوح بين 8 و 15 عاماً، يتسلين بلعب كرة القدم.

هذا المشروع هو من بنات أفكار امرأة غير متوقعة .. أمل هوشان، وهي أم لخمسة أطفال، وقد دفعت الفتيات للعب كرة القدم كطريقة لإبعادهن عن الزواج. (CNN)

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مصادر استخباراتية روسية : اجتياح بري و " ثورة ملونة " بدعم و تحضير أمريكي للإطاحة بشار الأسد ! لأول مرة .. شركة يابانية تعرض روبوت على شكل حافلة تركيا : إزالة عشرات الخيام العشوائية للاجئين سوريين و مزارعين أتراك في أضنة ( فيديو ) المشرف العام على منتخب السعودية : مدرب منتخبنا معجب بـ " عمر السومة " .. و الاتحاد السعودي يعمل على تجنيسه ( فيديو ) مقطع مصور آخر تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خفر السواحل التركي في حادثة مشابهة لم يتسن لعكس السير التأكد من تاريخ وقوعها شاهد.. هذه الشابة يمكنها كشف الزلازل التي تحدث في أي نقطة على الكرة الأرضية (فيديو)
الأمين العام السابق لحزب الله " صبحي طفيلي " : الحزب يقاتل في حلب بخدمة الروس و الأمريكان .. نحن في أدنى مستوى العمالة ( فيديو ) " روسيا اليوم " تنشر ما قالت إنه لقاء مع حارس " أبو عمر الشيشاني " بعد هربه إلى روسيا ( فيديو ) بريطانيا : نادلة مطعم صيني تتعثر باستمرار و تحصل على آلاف المعجبين ( فيديو )