تركيا : الشرطة تبحث عن سورية تركت رضيعها حديث الولادة في باحة مسجد باسطنبول ( فيديو )

٠٧ فبراير ٢٠١٩ 6268 المشاهدات
اعلانات

تبحث الشرطة التركية عن ثلاثينية سورية تخلت عن رضيعها حديث الولادة، تاركة إياه داخل باحة أحد مساجد مدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة "صباح" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت مساء الثلاثاء في مقاطعة أسنيورت، حيث سمع أهالي أحد أحياء المقاطعة صوت بكاء طفل رضيع داخل باحة مسجد، وأبلغوا الشرطة التي هرعت إلى موقع الحادثة، ونقلت الرضيع إلى مستشفى المقاطعة الحكومي.

وأضافت الصحيفة أن ممرضات المستشفى تعرفن على الطفل عبر ملابسه، حيث تبين بأن والدته سورية الجنسية تُدعى (مريم - ي) كانت قد وضعته في المستشفى قبل العثور عليه بـ 5 أيام، وعُثر عليه ليلة تخريجها من المستشفى.

بدورها قامت الشرطة بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة، وبدأت بالبحث عن السيدة السورية، عقب تحققها من أقوال الممرضات، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

مدير المرصد السوري يوجه نداء استغاثة للعالم : نريد ملاذاً آمناً للمدنيين المحاصرين في حلب .. النظام و الاحتلال الروسي يقتلون الأطفال في شوارع المدينة ( فيديو ) مقاتلة تابعة لحلف الناتو حاولت الاقتراب من طائرة وزير الدفاع الروسي فوق البلطيق اللقاء الأول لقاء " لواء شهداء الإسلام - داريا " بعد خروجهم من المدينة ( فيديو ) تركيا : شاب سوري يدعي بأنه يحمل " قنبلة " يثير الرعب في مطار أنطاليا ! ( فيديو ) إعلام النظام : إلقاء القبض على عصابة ارتكبت جرائم قتل و خطف و أوقعت بضحاياها عن طريق " فيسبوك " في حماة ( فيديو ) طبيب قال إنها " معجزة لم نراها من قبل " .. أم سورية و ابنتها تلدان في نفس اللحظة و تطلقان على المولودين اسم رجب و طيب ( فيديو )
سليماني طريقة تحضير فطيرة السبانخ الهشة (فيديو) بعد تحويلها لقضية الموسم في دولة نخرها الفساد حتى النخاع .. تبرئة موظف الـ " خمسين ليرة " بعد أن ضبط بالجرم المشهود و مسؤول نظامي يشرح الأسباب ! ( فيديو )