تركيا : الشرطة تبحث عن سورية تركت رضيعها حديث الولادة في باحة مسجد باسطنبول ( فيديو )

٠٧ فبراير ٢٠١٩ 6269 المشاهدات
اعلانات

تبحث الشرطة التركية عن ثلاثينية سورية تخلت عن رضيعها حديث الولادة، تاركة إياه داخل باحة أحد مساجد مدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة "صباح" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت مساء الثلاثاء في مقاطعة أسنيورت، حيث سمع أهالي أحد أحياء المقاطعة صوت بكاء طفل رضيع داخل باحة مسجد، وأبلغوا الشرطة التي هرعت إلى موقع الحادثة، ونقلت الرضيع إلى مستشفى المقاطعة الحكومي.

وأضافت الصحيفة أن ممرضات المستشفى تعرفن على الطفل عبر ملابسه، حيث تبين بأن والدته سورية الجنسية تُدعى (مريم - ي) كانت قد وضعته في المستشفى قبل العثور عليه بـ 5 أيام، وعُثر عليه ليلة تخريجها من المستشفى.

بدورها قامت الشرطة بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة، وبدأت بالبحث عن السيدة السورية، عقب تحققها من أقوال الممرضات، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

مصر : مستثمر موالي يرعى احتفالات الموالين بقتل بشار الأسد للحلبيين .. و ينظم " رحلة حب " إلى حلب التي " دمرتها الثورة المجنونة " ( فيديو ) تركيا : قرية صغيرة بعدد سكان متواضع تنتج طماطم بعشرات الملايين من الليرات سنوياً .. و السوريون يغلقون فجوة ( فيديو ) تركيا : الشرطة تفرق آلاف السوريين المتجمهرين أمام مبنى جمعية للاجئين بعد انتشار شائعة عن " إعادة التوطين في أوروبا " ( فيديو ) نانسي عجرم تقدم نشرة الأخبار وسائل إعلام كردية : مقاتل مسلم من " البيشمركة " يصلي بعد تحرير دير مسيحي خارج الموصل ( فيديو ) " بتوقيت الشام " .. أشخاص يرتدون ملابس داعشية و معهم حصان يثيرون الذعر في دار سينما بإيران ( فيديو )
فيلم يعرض اختراق مخابرات الأسد لكشف جرائم ارتكبها النظام صحيفة تركية : القبض على سوريين قاموا ببيع أودية و مستلزمات طبية " مجانية غير مخصصة للبيع " ( فيديو ) تركيا : حريق يندلع في منزل عائلة سورية و يتسبب بنقل أفرادها إلى المستشفى ( فيديو )