المغنية السعودية وعد تتعرض للتشوه في وجهها بدبي و تنشر فيديو ما حدث لها ( فيديو )

١٢ نوفمبر ٢٠١٨ 2469 المشاهدات
اعلانات
كشفت المغنية #السعودية وعد عن إصابتها بتشوه في وجهها، بسبب خطأ طبي وقعت فیه على يد طبیبة كانت تعالجھا في #دبي ، واصفة إياها بـ "النصابة".

وانتشر على الشبكات الاجتماعية وموقع يوتيوب مقطع فيديو كانت وعد قد بثته تستعرض فيه الجروح والكدمات التي أصابتها في وجھھا.

وروت وعد ما حدث معها وقالت في تغريدة: "تجربتي مع طبیبة نصابة بدبي وتعدیل ما عملته مع أصدق وأفضل الدكاترة السعودیین في الریاض ھم مثال للمصداقیة والأخلاق النزيهة".

ولم تكشف المغنية السعودية عن اسم الطبيبة في الإمارات أو جنسيتها، فيما أكدّت أنها ستلجأ لطبيب سعودي لتصحيح التشوهات التي حلّت بها.

كما لم توضح وعد ما العملية التي كانت تخضع لها، وهل كانت فقط بضع إبر بوتوكس أم عملية شد للوجه. إلاأن بعض الكدمات وملامح التورم كانت بارزة على وجهها.

وابتعدت وعد عن  الألبومات منذ أكثر من 8 سنوات، وكان آخرها وأبرزها "جنون" و "وجهة نظر" و "يا أحلاهم"، وفق ما اورد موقع "عربي بوست"، إلا أنها زارت العاصمة المصرية القاهرة مؤخراً للتحضير لأعمال غنائية جديدة مقبلة.

وتشارك المغنية السعودية في الفترة الحالية ببرنامج "نجم السعودية" وهو الأول من نوعه في المملكة، حيث ترتكز فكرته على اكتشاف موهبة الغناء لدى المشتركين السعوديين، وذلك على غرار برامج اكتشاف المواهب في العالم العربي.
اعلانات
اعلانات