حلى سهل و لذيذ بمكونات متوافرة في كل منزل (فيديو)

٠٨ ديسمبر ٢٠١٨ 980 المشاهدات
اعلانات
تعدّ الحلى أطباقاً رئيسية كغيرها من الأكلات والأطعمة، وتلاقي إقبالاً كبيراً من الناس صغاراً وكباراً؛ نظراً لطعمها اللذيذ وإمكانية تحضير معظم أطباقها بسهولة وسرعة، وتوّفر مكوّناتها، إضافةً إلى فوائدها الغذائية والصحية، تحديداً إن كانت مصنوعة من مقادير طبيعية دون وجود أي مواد كيميائية أو مصنعة؛ حيث تمدّ الجسم حينها بالكثير من العناصر الغذائية وكذلك الطاقة؛ لذلك سوف نتناول فيما يلي مجموعة من الحلى السهلة واللذيذة.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تطوير محلي تحت مسمى " سجيل 2 " .. طائرات استطلاعية بدون طيار تقصف عناصر بشار الأسد في ريف حماة ! ( فيديو ) تطورات جديدة في التحقيق في مقتل الطفلة الألمانية بيغي بعد اختفائها قبل 15 عاما نصف مليون طفل سوري في لبنان و الأردن محرومون من التعليم ( فيديو ) تناقله سوريون على نحو واسع مؤخراً .. حقيقة فيديو " ألماني متزوج من اثنتين " على غرار سوري أثار جدلاً في ألمانيا ( فيديو ) نجمة روسية ترغب بالمنافسة على الرئاسة : هدفي ليس الفوز .. بل توحيد الذين سئموا من إدارة بوتين أول تعليق للبنانية جويل مردينيان بعد عرضها “ منتجات جنسية ” ( فيديو )
بعد انتقادات واسعة لها على خلفية تصريح " جعير المؤذنين " .. وزار الأوقاف المصرية : شيرين رضا لم تخطئ بحق الإسلام شبيهة نانسي عجرم المصرية : " هي اللي شبهي أنا معملتش تجميل " ! ( فيديو ) ألمانيا : سرقات و مضايقات يقوم بها " لاجئون قاصرون " في وضح النهار تدفع عمدة مدينة لطلب مساعدة من السلطات العليا ! ( فيديو )