" غارات إسرائيلية " تستهدف نقاطاً لميليشيات بشار الأسد في حماة و طرطوس ( فيديو + صور | محدث )

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ 11239 المشاهدات
اعلانات

هزت انفجارات ريفي حماة الغربي وطرطوس الغربي، مساء الثلاثاء، فيما قالت وكالة أنباء النظام، إن الدفاعات الجوية، تصدت لعدوان إسرائيلي، استهدف المنطقة.

وقالت مصادر إعلامية موالية، إن الصواريخ استهدفت منطقة وادي العيون في منطقة مصياف بريف حماة الغربي، ومنطقة بانياس بريف طرطوس الغربي.

وقالت وكالة أنباء النظام "سانا" إن القصف الجوي أسفر عن مقتل شخص، وإصابة آخرين، فيما ذكرت مصادر إعلامية موالية أن الغارات على منطقة بانياس، أدت لإصابة عدة أشخاص.

وذكرت قناة "روسيا اليوم" أن الغارات الجوية أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة آخرين بالقصف على ريف حماة وحده.

وذكر مصدر عسكري نظامي أن "منظومات دفاعنا الجوي تتصدى لعدوان إسرائيلي بطائرات تسللت على علو منخفض من غرب بيروت واتجهت شمالاً مستهدفة بعض مواقعنا العسكرية بمحافظتي طرطوس وحماة".

وأضاف المصدر، وفقاً لما نقلت وكالة أنباء النظام: "تم التعامل مع الصواريخ المعادية وإسقاط بعضها وإرغام الطائرات المهاجمة على الفرار".

وبث موالون صوراً ومقاطع مصورة، تظهر ارتفاع أعمدة الدخان الكثيف، في كل من منطقتي وادي العيون، وبانياس، دون الكشف عن طبيعة الأهداف التي طالتها الغارات الجوية.

وجاء ذلك عقب يومين من انفجارات عنيفة، هزت مطار المزة العسكري، عزاها إعلام النظام لماس كهربائي، الأمر الذي أثار سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اعلانات
اعلانات