تركيا : أطفال سوريون ينافسون طلاباً أتراك في ابتكار طريقة عملية و طريفة لنقل الأثاث ! ( فيديو )

24 يوليو 2017 4831 المشاهدات
اعلانات



انتشرت على نحو واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، صورة لطلبة أتراك قاموا بنقل أريكة بطريقة مبتكرة في مدينة أنطاليا.

وأظهرت الصور المنتشرة، قيام الطلاب بنقل الأريكة مستخدمين إحدى "حاويات النفايات" المنتشرة في الشوارع، حيث وضعوا الأريكة عليها وقاموا بدفعها للمكان المطلوب.

ونشر أحد الطلاب الصورة معلقاً عليها بالشكر لبلدية المدينة، لترد عليه البلدية قائلة، بحسب ما ترجم عكس السير: "نعمل منذ سنوات في هذا المجال ولم نكتشف من قبل هذه الفائدة للحاويات كما فعلتم .. نحن مسرورن لتمكننا من مساعدتهم".

وفي منافسة طريفة، تناقلت وسائل إعلام تركية مقطعاً مصوراً لوكالة إخلاص للأنباء، يظهر أطفالاً سوريين في أنطاليا، يستخدمون عربة التسوق في نقل أريكة، وعلقت بالقول أن هذه الطريقة المبتكرة تنافس طريقة الطلاب الأتراك.

وعثر الأطفال (حسين وعبد الله ومراد) على الأريكة في الشارع، ومن المعروف أن الأتراك يضعون الأثاث القديم الراغبين بالتخلص منه أمام مداخل الأبنية ليقوم من يحتاجه بأخذه.

ولم يتمكن الأطفال في البداية من حمل الأريكة "الثقيلة"، ليتمكنوا لاحقاً من إيجاد عربة تسوق قاموا بوضع الأريكة عليها ودفعها باتجاه منزلهم.
اعلانات
اعلانات