ممثلة تصف سلطات النظام التي هدمت " شقى عمر " زميلها في دمشق بـ " الدواعش " ( فيديو )

٢٩ يوليو ٢٠١٨ 67398 المشاهدات
اعلانات




تناقل موالون عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطعاً مصوراً يظهر من قالوا إنها الممثلة "صفاء سلطان" وهي تصف عناصر البلدية الذين قاموا بهدم مطعم زميلها بـ "الدواعش".

وقال سلطان "الفلسطينية الأردنية السورية" في المقطع المصور: "ممكن حدا يقلي انو هادا العمل اللي عمبصير هلأ بمحل يزن السيد أبو يعرب مشروع دمر هادا العمل داعشي ولا مو داعشي شباب".

وأضافت: "قلتولي سوريا عمتتحارب ولا نحنا عمنحارب حالنا هدول الشباب الموظفين كلها مو فاتحة بيوت عمتطعمي ولادها و تدرسهون هدول الشباب شو ذنبون شو الفكرة بس نطلع كلنا برات سوريا شباب شو يلي بدكون اياه بلظبط".

وكان يزن السيد نشر قبل أيام، على صفحته في فيسبوك، مقطعاً مصوراً يظهر قيام السلطات النظامية المحلية بإزالة مطعم يملكه في دمشق، بسبب "مخالفة".

وبعد بكائه وشكواه من الظلم الذي لحق به، نشر السيد منشوراً، عبر صفحته، في اليوم التالي، قال فيه: "شكراً لكل حدا وقف معنا أو أبدى رأيو سواء بالنصيحة أو النقد نحنا اجتهدنا والمجتهد قد يصيب وقد يخطئ، بفضل دعمكم ومحبتكم سوف نعاود افتتاح مطعم #ابو_يعرب بالطريقة التي تُرضي الجميع من جيران وعمال وبلدية وبالطرق القانونية".

اعلانات
اعلانات