تركيا : رجال أعمال يفاجئون 200 عائلة بسداد ديونها لدى البقاليات في رمضان ( فيديو )

١٣ يونيو ٢٠١٨ 12514 المشاهدات
اعلانات

فاجأ عدد من رجال الأعمال الأتراك، 200 عائلة تركية، بسداد الديون المترتبة عليهم، لدى محلات البقالة، في مدينة شرناق، جنوب شرقي تركيا.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عدد من رجال الأعمال المنتسبين لرابطة الصناعيين المستقلين، في مدينة شرناق، قرروا إسعاد بعض عوائل المدينة، من خلال سداد الديون التي ترتبت عليهم، خلال شهر رمضان، لبعض محلات البقالة.

وأضافت الوكالة، أن "يوسف بيلين" ممثل الرابطة، وعدد من رجال الأعمال المنتسبين لها، تفقدوا دفاتر الديون الخاصة بمتجرين ومخبز، في حيي "جمهورييت" و"الشهيد هارونبوي"، وقاموا بسداد الديون المترتبة على 200 عائلة نقداً، والمقدرة بنحو 15 ألف ليرة تركية.

وأشار "ويس أوكمان"، وهو أحد الأتراك الذين شهدوا على حصول أصحاب المحلات على ديونهم، إلى أن سكان الحي شعروا بسعادة كبيرة، لدى معرفتهم بسداد الديون المتراكمة عليهم، مضيفاً: "بارك الله بكم، أنتم بهذا العمل تمكنتم من إسعاد طرفين قبيل حلول عيد الفطر، الأول هو صاحب الحق الذي كان يظن أنه لن يتمكن من تحصيل أمواله، والآخر هم الفقراء الذين لا يسمح وضعهم المادي بسداد الديون المتراكمة عليهم".

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

الكويت : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر " هوشة نسائية فاضحة " في مستشفى ! ( فيديو ) فنان خدع بصرية سوري يذهل لجنة التحكيم و يتأهل إلى الحلقة النهائية من برنامج المواهب " Turkey's Got Talent " ( فيديو ) علماء بلجيكيون يخترعون آلة تحول البول إلى ماء نقي صالح للشرب وصلت إلى درجة علنية غير مسبوقة و طالت ضباطاً على رأس عملهم .. من المسؤول عن عمليات " تعفيش " المنازل في مناطق سيطرة النظام بحلب ؟ ( فيديو ) معجزة لم تكتمل بعد .. العثور على 12 طفلاً محتجزين مع مدربهم في كهف بعد 9 أيام من اختفائهم و هذه هي التحديات التي تواجه عملية الإنقاذ ( فيديو ) تركيا : اعتقال سوريين متهمين ببيع قطع ذهبية و " مجسمات يهودية " مزيفة ! ( فيديو )
حطام المروحية السورية التي أسقطها مقاتلو الدولة الإسلامية في أطراف #الغوطة الشرقية إعلام النظام : أزمة محروقات خانقة في اللاذقية ( فيديو ) واشنطن بوست : عقبات تقف في وجه سعي النظام لإعادة الإعمار .. سامر فوز و غيره يصطدمون بالاتحاد الأوروبي